المنتج الفئة

المنتجات الرئيسية من مقياس الجريان هي مقياس الجريان التوربينات ، مقياس الجريان دوامة ، مقياس الجريان الكهرومغناطيسي ، مقياس الجريان الفلطي للمعادن ، مقياس الجريان الإهليلجي ، مقياس الجريان بالضغط التفاضلي الفوهة ، مقياس التدفق المستهدف ، مقياس التدفق المخروطي ، إلخ.

  • مقياس تدفق توربين الغاز مقياس تدفق توربين الغاز مقياس تدفق توربين الغاز

    ال مقياس الجريان التوربينات الغازية من التوربينات نوع عداد التدفق في ال مصنع لديه أداء قياس ممتاز من الضغط المنخفض والضغط العالي ، وسائط خرج إشارة متعددة وحساسية منخفضة لاضطراب السوائل. ويستخدم على نطاق واسع لقياس الغاز مثل الغاز الطبيعي وغاز الفحم والغاز المسال والغاز الهيدروكربوني الخفيف.

  • مقياس التدفق التوربيني السائل مقياس التدفق التوربيني السائل مقياس التدفق التوربيني السائل

    هذه السلسلة من مقاييس تدفق التوربينات هو نوع جديد من مقياس الجريان التوربيني ، والذي يمتص التكنولوجيا المتقدمة مقاييس التدفق في الداخل والخارج. ويتميز هيكل بسيط ، خفيفة الوزن ، عالية الدقة ، استنساخ جيد ، استجابة قوية و تركيب و صيانة مريحة. لدينا منطقتنا مصنع والتي يمكن تخصيصها.

  • مقياس التدفق الدوامي مقياس التدفق الدوامي مقياس التدفق الدوامي

    مصنع مقياس التدفق : هذه السلسلة دوامة تدفق متر هو نوع جديد من عداد التدفق قدم من قبل شركتنا. التثبيت بسيطة ، وموثوقية عالية والاستقرار ، وفقدان منخفض الضغط ، ودقة عالية ، وارتفاع أداء السلامة.

  • مقياس الجريان الكهرومغناطيسي مقياس الجريان الكهرومغناطيسي مقياس الجريان الكهرومغناطيسي

    ال مقياس الجريان الكهرومغناطيسي يتكون من جهاز استشعار ومحول. ويستند على قانون فاراداي في الحث الكهرومغناطيسي. يتم استخدامه لقياس تدفق حجم السائل الموصل. التوصيلية أكبر من 5 سم / سم.

  • جذر الغاز / الخصر عجلة تدفق متر جذر الغاز / الخصر عجلة تدفق متر جذر الغاز / الخصر عجلة تدفق متر

    كأداة قياس الحجمي ، و تدفق الغاز متر الجريان لديها تاريخ من أكثر من 100 عاما. تدفق متر تدفق الغاز في مصنع تتميز بالدقة العالية ، المدى الواسع ، الحجم الصغير ، الوزن الخفيف ، التركيب والصيانة المريحة ، حياة الخدمة الموثوقة والمتانة. يستخدم على نطاق واسع في مقياس تدفق الغاز من الغاز الطبيعي والغاز والهواء.

  • الكتلة الحرارية مقياس تدفق الغاز الكتلة الحرارية مقياس تدفق الغاز الكتلة الحرارية مقياس تدفق الغاز

    هذه السلسلة من مقياس تدفق كتلة الغاز الحراري يوفر حل موثوق للكشف عن تدفق كتلة الغاز. انخفاض حساسية التدفق ، والاستجابة السريعة ونسبة واسعة النطاق جعل نموذج الصك الخيار الأول للعديد من تطبيقات الغاز الهامة. مقارنة مع غيرها من تدفق متر في مصنع ، مقياس تدفق كتلة الغاز الحراري لديه مزايا فقدان الضغط الصغير ، نسبة المدى الواسع وحساسية النطاق الصغير ، والتي هي أكثر ملاءمة لتوفير الطاقة وتكلفة الشراء.

  • مقياس التدفق فوق الصوتي مقياس التدفق فوق الصوتي مقياس التدفق فوق الصوتي

    هذه السلسلة مقياس التدفق فوق الصوتي يستخدم مبدأ فرق الجهد المنخفض والفرق الزمني النبضي المتعدد ، ويعتمد الإرسال التفاضلي عالي الدقة والفائق الثبات للإشارات المتوازنة المزدوجة وتكنولوجية الكشف الرقمي المتلقي لقياس زمن إرسال الموجات الصوتية في اتجاهات اتجاه التيار والاتجاه المعاكس ، وحساب معدل التدفق وفقا لفارق الوقت.لديه خصائص الاستقرار جيدة ، صغيرة الانجراف صفر ، دقة قياس عالية ومكافحة التدخل عالية من نطاق القياس على مدى واسع.

  • أدوات أخرى أدوات أخرى أدوات أخرى

    شركتنا لديها قناعاتها مصنع لانتاج تدفق متر .للحصول على منتجات ممتازة - من خلال تصميمنا الدقيق ، الإنتاج الدقيق ، إنتاج القياس الدقيق ، منتجات الجودة الآمنة والموثوقة ، تحسين حصة السوق.القرض مع خدمة مرضية - من خلال سعر معقول ، ضمان وقت التسليم ، الكمال بعد البيع نظام الخدمة ، وإنشاء شراكة مع العملاء ، والسعي للتنمية مع العلم والتكنولوجيا ، وإطلاق منتجات جديدة باستمرار لتلبية الطلبات المحتملة.

مقياس تدفق توربين الغاز
مقياس التدفق التوربيني السائل
مقياس التدفق الدوامي
مقياس الجريان الكهرومغناطيسي
جذر الغاز / الخصر عجلة تدفق متر
الكتلة الحرارية مقياس تدفق الغاز
مقياس التدفق فوق الصوتي
أدوات أخرى
الحار منتجات

أهم المنتجات لشركتنا تشمل أساسا مقياس الجريان التوربينات الغازية ، مقياس الجريان التوربيني السائل ، مقياس الجريان في الشوارع الدوارة ، مقياس التدفق الكهرومغناطيسي ، مقياس الجريان للغاز ، مقياس تدفق الغازات الحرارية ، مقياس الجريان بالموجات فوق الصوتية ومقياس الكتلة الغازية.

  • مقياس توربين الغاز

    عالية الدقة مقياس التوربينات الغاز التوربينات

    مقياس تدفق التوربينات الغازية هو جيل جديد من دقة عالية ، عالية الدقة الغاز الدقة قياس متر دمج درجة الحرارة والضغط ، استشعار التدفق وعدادات تدفق ذكي مطورة بواسطة التكنولوجيا المتقدمة لمقياس التدفق في الداخل والخارج ، محسنة بنظريات ميكانيكا الغاز وميكانيكا السوائل والكهرومغناطيسية ، التي لديها أداء ممتاز للضغط المنخفض والضغط العالي. لديها مجموعة متنوعة من وسائط خرج الإشارة وحساسية منخفضة لاضطرابات السوائل ، ويستخدم على نطاق واسع في قياس الغاز الطبيعي وغاز الفحم ، غاز مسيل ، غاز هيدروكربوني خفيف .

  • مقياس التدفق الدوامي

    LUGB تدفق الأجهزة دوامة تدفق متر

    ال دوامة مقياس الجريان هو نوع السرعة أداة التدفق التي لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات. وهي مناسبة لقياس التدفق وقياس ومراقبة السوائل والبخار ومعظم الغازات.

  • جهاز قياس التدفق

    LUGK متعدد متغير نوع دوامة تدفق متر

    كتلة دوامة مقياس الجريان سهلة التركيب. وضع اتصال: شفة و تحامل الاتصال. تتمتع بموثوقية وثبات فائقين بسبب عدم وجود جزء متحرك ، والجزء المكتشف يحتوي فقط على تكوين بسيط لمولد الدوامة. انخفاض فقدان الضغط ، أي نقطة تسرب ، وأداء سلامة عالية. بنية قوية من أجهزة الاستشعار لدرجة حرارة عالية (تصل إلى 3500 درجة مئوية) ، سائل عالي الضغط.

  • مقياس تدفق الغاز

    LLGQ الجذور الغاز / الخصر عجلة متر التدفق

    ال الجريان الغاز الجريان يستخدم كمقياس حجمي لأكثر من 100 عام. مع ميزات مثل عالية الدقة ، مجموعة واسعة ، حجم صغير ، خفيفة الوزن ، تركيب وصيانة مريحة ، حياة خدمة موثوقة ودائمة ، ويستخدم على نطاق واسع في الغاز الطبيعي ، غاز الفحم ، الهواء وغيرها من مقاييس تدفق الغاز.وهو مقياس الجريان المثالي جهاز للغاز في المناطق الحضرية ، والكيميائية حقل النفط ، والبحوث العلمية والإدارات الأخرى في الداخل والخارج.

  • مقياس التدفق الحراري للغاز

    مقياس التدفق الكتلي الحر للغاز الحراري LKQ

    LKQ مقياس تدفق كتلة الغاز الحراري هي كتلة قياس التدفق ورصد متر ، والتي يمكن الكشف عن الهواء ، والغاز الطبيعي ، والهيدروجين ، والأكسجين ، والكلور ، والنيتروجين والأمونيا ، والأمونيا ، وغاز الفحم ، والفوسجين ، وغاز المداخن ومختلف المخاليط الكيميائية ، دون تعويض الضغط والحرارة. ويمكن استخدامه على نطاق واسع في البترول والكيماويات والتعدين والطاقة الكهربائية ، ومعالجة المياه ، والورق ، والغذاء ، والطب ، والاسمنت ، والمنسوجات ومختلف الإنتاج ، ووحدات البحث العلمي لمراقبة العملية و قياس تدفق الغاز . تستخدم على نطاق واسع في: قياس التدفق من مصنع الصلب ، غاز الفحم الكوك.

  • ذكي نوع تدفق متر

    LDB ذكي نوع التدفق الكهرومغناطيسي متر

    ال LDB ذكي نوع مقياس التدفق الكهرومغناطيسي يتكون من المستشعر و محول . ويستند إلى قانون فاراداي للحث الكهرومغناطيسي ، الذي يستخدم لقياس تدفق حجم السائل الموصل مع الموصلية أكبر من 5 سم / سم. هو متر حثي لقياس تدفق حجم المتوسطة موصل. بالإضافة إلى قياس تدفق حجم السائل الموصل العام ، يمكن استخدامه أيضًا لقياس تدفق حجم سوائل أكالة قوية مثل حمض قوي وسائل قلوي وموحد موحد سائل للتعليق على مرحلتين مثل اللطخة واللب ولب الورق . ويستخدم بشكل كبير لقياس تدفق البترول والكيماويات والتعدين والنسيج وصناعة الورق ، وحماية البيئة ، والأغذية والقطاعات الصناعية الأخرى وإدارة البلدية ، وبناء الحفاظ على المياه والأنهار وغيرها من المجالات.

  • مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية المحمولة

    مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية المحمولة TUF

    سلسلة TUF مقياس التدفق فوق الصوتي يستخدم مبدأ فرق الجهد المنخفض والفرق الزمني النبضي المتعدد ، ويعتمد الإرسال التفاضلي عالي الدقة والفائق الثبات للإشارات المتوازنة المزدوجة وتكنولوجية الكشف الرقمي المتلقي لقياس زمن إرسال الموجات الصوتية في اتجاهات اتجاه التيار والاتجاه المعاكس ، وحساب معدل التدفق وفقا لفارق الوقت.لديه خصائص الاستقرار جيدة ، صغيرة الانجراف صفر ، دقة قياس عالية ومكافحة التدخل عالية من نطاق القياس على مدى واسع.

  • UF 1000 الحائط مقياس الجريان بالموجات فوق الصوتية

    UF 1000 الحائط تدفق متر بالموجات فوق الصوتية

    UF 1000 هي طائرة اقتصادية متخلفة مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية مصمم خصيصًا للمياه. بالمقارنة مع عدادات التدفق الأخرى بالموجات فوق الصوتية في السوق ، يتميز بخصائص معدل التفاعل العالي ، استهلاك الطاقة المنخفض والاستقرار العالي. بالإضافة إلى ذلك ، تستمر أيضًا تقنية TGA في البحث بشكل مستقل.

Hubei Nan Kong Instrument Technology Co.,Ltd.

 هي مجموعة من منتجات التدفق وتطوير نظام التحكم والإنتاج والمبيعات والخدمات كواحدة من شركات التكنولوجيا الفائقة الخاصة.

لماذا ا اختر لنا

Hubei Nan Kong Instrument Technology Co.,Ltd. هو المقر الرئيسي لأداة Nan Kong ، قاعدة الإنتاج ، لقد حصلنا على شهادات الجودة ISO 9001: 2015 و ISO 14001: 2015 International Quality ، كما حصلنا على العديد من شهادات البراءات فيما يتعلق بأجهزة العمليات ، ولدينا معدات اختبار التقادم ، تدفق الغازات الصوتية معدات الكشف فوهة ، والمعدات الحجمي السائلة طريقة المعايرة السائلة ، معدات اختبار التوافق الكهرومغناطيسي واختبار المعدات والتفتيش الكمال.لأن لدينا إنتاج القياس الدقيق ، منتجات ذات جودة آمنة وموثوق بها ، ولها قدرة التحكم بالموثوقية الكمال. من خلال تعاوننا مع الجامعات ومؤسسات البحث العلمي ، نقوم بإطلاق منتجات جديدة باستمرار ، ونبني بنشاط المواد الجدي...

لماذا أخترتنا
  • منتجات ممتازة
    منتجات ممتازة

    قوانغتشو جنوب التحكم الآلي معدات المحدودة تأسست في عام 2005 ، هي شركة للتكنولوجيا الفائقة دمج البحوث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمة متر تدفق ، متر المواد ، ودرجة الحرارة متر ونظام التحكم. ومقر التسويق والتنمية يقع في منطقة تنمية التكنولوجيا الفائقة قوانغتشو ، ويتم تعيين قاعدة الإنتاج في هوبى وتيانجين. في الوقت الحاضر ، يتم إنشاء فروع في قوانغتشو...

  • العلامة التجارية للشركة
    العلامة التجارية للشركة

    في عام 2005 ، دخلت رسميا قوانغتشو صناعة الآلات الأتمتة الصناعية ، والمتخصصة في مبيعات الآلات الأتمتة الصناعية والخدمات. في عام 2008 ، تم إنشاء مكتب ووهان مع التركيز على خدمات المشتركين في وسط الصين. في عام 2010 ، تم إنشاء شركة هوبي جنوب التحكم في تكنولوجيا الصك المحدودة و مقياس التدفق الدوامي ، مقياس الجريان التوربيني الغازي ، مقياس التدفق الكهرومغ...

  • العلوم والتكنولوجيا
    العلوم والتكنولوجيا

    على مر السنين ، وتستخدم على نطاق واسع منتجاتنا في البترول المحلي ، الكيميائية ، المعادن ، الصيدلانية ، التدفئة ، مياه الصنبور ، الصباغة والتشطيب ، معالجة مياه الصرف الصحي وغيرها من الصناعات ، في المستخدمين المحليين تتمتع بسمعة عالية. البحث عن التطوير مع العلم والتكنولوجيا - من خلال تعاوننا مع الكليات والمؤسسات البحثية ، وإطلاق منتجات جديدة باستمرار...

لنا أشرطة فيديو

الفيديو الذي تراه هو في الواقع فيديو لمصنعنا. يمكنك التعرف على منتجاتنا من خلال الفيديو ، العلامة التجارية القديمة من 13 عامًا ، لمجرد الانتباه إلى الجودة.

انقر على الزر الموجود على اليسار لمشاهدة جميع مقاطع الفيديوالمزيد من الفيديو

© حقوق النشر: 2020 Hubei Nan Kong Instrument Technology Co.,Ltd..كل الحقوق محفوظة.

Chat now

Live Chat

    راسلنا بأي أسئلة أو استفسارات أو استخدم بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

Product Category

The main products of flowmeter are turbine flowmeter, vortex flowmeter, electromagnetic flowmeter, metal tube float flowmeter, elliptical gear flowmeter, differential pressure orifice flowmeter, target flowmeter, V-cone flowmeter, etc.

  • Gas Turbine Flow Meter Gas Turbine Flow Meter Gas Turbine Flow Meter

    The gas turbine flowmeter of the turbine type flowmeter in the factory has excellent measurement performance of low pressure and high pressure, multiple signal output modes and low sensitivity to fluid disturbance. It is widely used to measure gas such as natural gas, coal gas, liquefied gas and light hydrocarbon gas.

  • Liquid Turbine Flow Meter Liquid Turbine Flow Meter Liquid Turbine Flow Meter

    This series of turbine flowmeters is a new type of turbine flowmeter, which absorbs the advanced technology of flowmeters at home and abroad.It is characterized by simple structure, light weight, high precision, good reproducibility, strong responsiveness and convenient installation and maintenance.We have our own factory which can be customized.

  • Vortex Flow Meter Vortex Flow Meter Vortex Flow Meter

    Flow meter manufacturer: this series vortex flow meter is a new type of flow meter introduced by our company.Simple installation, superior reliability and stability, low pressure loss, high accuracy, high safety performance.

  • Electromagnetic Flow Meter Electromagnetic Flow Meter Electromagnetic Flow Meter

    The electromagnetic flow meter consists of a sensor and a converter.It is based on Faraday's law of electromagnetic induction. It is used to measure volume flow of conductive liquid. Its conductivity is greater than 5μs/cm.

  • Gas Roots/Waist Wheel Flow Meter Gas Roots/Waist Wheel Flow Meter Gas Roots/Waist Wheel Flow Meter

    As a volumetric measuring instrument, the gas roots flow meter has a history of more than 100 years.The gas roots flow meter in the factory is characterized by high precision, wide range, small volume, light weight, convenient installation and maintenance, reliable service life and durability. It is widely used in gas flowmeter of natural gas, gas and air.

  • Thermal mass Gas flowmeter Thermal mass Gas flowmeter Thermal mass Gas flowmeter

    This series of thermal gas mass flow meter provides a reliable solution for gas mass flow detection.Low flow sensitivity, fast response and wide range ratio make the instrument model the first choice for many important gas applications.Compared with other flow meters in the factory, the thermal gas mass flow meter has the advantages of small pressure loss, wide range ratio and small range sensitivity, which is more conducive to saving energy and purchasing cost.

  • Ultrasonic Flow Meter Ultrasonic Flow Meter Ultrasonic Flow Meter

    This series ultrasonic flow meter utilizes the principle of low voltage and multiple pulsation time difference, adopts the high-precision and ultra-stable differential transmission of double-balanced signals and differential receiving digital detection technology to measure the acoustic wave transmission time in both the downstream and counter-current directions, and calculates the flow rate according to the time difference.It has the characteristics of good stability, small zero drift, high measuring accuracy and high anti-interference of measuring range over wide.

  • Other Instruments Other Instruments Other Instruments

    Our company has its own factory to produce flow meters.To survive by excellent products - through our careful design, careful production, production of accurate measurement, safe and reliable quality products, improve market share.Seek credit with satisfactory service -- through our reasonable price, guarantee delivery time, perfect after-sale service system, establish partnership with customers, seek development with science and technology, and continuously launch new products to meet potential demands.

Gas Turbine Flow Meter
Liquid Turbine Flow Meter
Vortex Flow Meter
Electromagnetic Flow Meter
Gas Roots/Waist Wheel Flow Meter
Thermal mass Gas flowmeter
Ultrasonic Flow Meter
Other Instruments
hot Products

The hottest products of our company mainly include gas turbine flowmeter, liquid turbine flowmeter, vortex street flowmeter, electromagnetic flowmeter, gas roots flowmeter, thermal gas mass flowmeter, ultrasonic flowmeter and gas mass flowmeter.

  • Gas Turbine Meter

    High Precision Gas Turbine Flow Meter

    Gas turbine flowmeter is a new generation of high precision, high reliability gas precision measuring meter integrating temperature, pressure, flow sensor and intelligent flow totalizer developed by the advanced technology of flow meter at home and abroad, optimized by theories of gas mechanics, fluid mechanics and electromagnetics, which has excellent low pressure and high pressure metering performance.

  • Vortex Flow Meter

    LUGB Flow Instrumentation Vortex Flow Meter

    The vortex flowmeter is a speed type flow instrument which has a wide range of uses. It is suitable for flow metering, measurement and control of liquids, steam and most gases.

  • Mass Vortex Flow Meter

    LUGK Multi Variable Type Vortex Flow Meter

    Mass vortex flowmeter, simple to install. Connection mode: flange and clamping connection. It has superior reliability and stability due to no movable part, and the detecting portion has only a simple configuration of the vortex generator. Low pressure loss, no leakage point, and high safety performance. Robust sensor construction for high temperature (up to 3500 ° C), high pressure fluid.

  • Gas Flow Meter

    LLGQ Gas Roots /Waist Wheel Flow Meter

    The gas roots flowmeter has been used as a volumetric meter for more than 100 years.  With the features such as high precision, wide range, small volume, light weight, convenient installation and maintenance, reliable and durable service life, it is widely used in natural gas, coal gas, air and other gas flowmeters.It is an ideal flowmeter device for urban gas, oilfield chemical, scientific research and other departments at home and abroad.

  • Thermal Mass Gas Flow Meter

    LKQ Thermal Gas Mass Flow Meter

    LKQ thermal gas mass flow meter is a mass flow measurement and monitoring meter,which can detect  air, natural gas, hydrogen, oxygen, chlorine, nitrogen and ammonia, ammonia, coal gas, phosgene, flue gas and various chemical mixtures, without pressure and temperature compensation. It can be widely used in petroleum, chemical, metallurgy, electric power, water treatment, paper, food, medicine, cement, textile and various production, scientific research units for process control and gas flow measurement. Widely used in: flow measurement of steel plant, coking plant gas.

  • Intelligent Type Flow Meter

    LDB Intelligent Type Electromagnetic Flow Meter

    The LDB intelligent type electromagnetic flow meter consists of a sensor and a converter. It is based on Faraday's law of electromagnetic induction, which is used to measure the volume flow of conductive liquid with conductivity greater than 5μs/cm. It is an inductive meter for measuring the volume flow of conductive medium. In addition to measuring the volume flow of general conductive liquid, it can also be used to measure the volume flow of strong corrosive liquids such as strong acid and alkali and uniform liquid-solid two-phase suspension liquid such as slurry, pulp and paper pulp.

  • Portable Ultrasonic Flow Meter

    TUF Series Portable Ultrasonic Flow Meter

    The TUF series ultrasonic flow meter utilizes the principle of low voltage and multiple pulsation time difference, adopts the high-precision and ultra-stable differential transmission of double-balanced signals and differential receiving digital detection technology to measure the acoustic wave transmission time in both the downstream and counter-current directions, and calculates the flow rate according to the time difference.It has the characteristics of good stability, small zero drift, high measuring accuracy and high anti-interference of measuring range over wide.

  • UF 1000 Wall Mounted Ultrasonic Flowmeter

    UF 1000 Wall Mounted Ultrasonic Flow Meter

    UF 1000 is an economical jet - lag ultrasonic flow meter specially designed for water.Compared with other ultrasonic flow meters on the market, it has the characteristics of high reaction rate, low power consumption and high stability. In addition, it also continues the TGA technology independently researched.

Hubei Nan Kong Instrument Technology Co.,Ltd.

Is a set of flow products and control system development, production, sales and service as one of the private high-tech enterprises.

Why choose us

Hubei Nan Kong Instrument Technology Co.,Ltd. is the headquarters of the Nan Kong instrument, the production base, We have obtained ISO 9001:2015 and ISO 14001:2015 International Quality System Certifications, We also obtained several Patent Certificates regarding to the process instrumentations, has the aging test equipment, the critical flow sonic nozzle gas detection equipment, static volumetric method liquid calibration equipment, electromagnetic compatibility testing equipment and perfect test and inspection equipment.So that we have the production of accurate measurement, safe and reliable quality products, and have a perfect reliabilit...

Why choose us
  • Excellent products
    Excellent products

    Guangzhou Nan Kong Automation Equipment Co.,Ltd. founded in 2005, is a high-tech enterprise integrating research, development, production, sales and service of flow meter, material meter, temperature meter and control system.The headquarter of marketing and development is located in guangzhou high-tech development zone, and...

  • Company brand
    Company brand

    In 2005,guangzhou formally entered the industrial automation instrument industry, specializing in industrial automation instrument sales, services. In 2008,the Wuhan office has been set up with a focus on subscriber services in Central China. In 2010,the establishment of the Hubei South Control Instrument Technology Co.,Ltd. and vortex flowmeter, g...

  • Science and technology
    Science and technology

    Over the years, our products are widely used in domestic petroleum, chemical, metallurgy, pharmaceutical, heating, tap water, dyeing and finishing, sewage treatment and other industries, in the domestic users enjoy a high reputation. Seek development with science and technology -- through our cooperation with colleges and research institutions, con...

Our videos

The video you see is actually video of our factory. You can learn about our products through video, an old brand of 13 years, just because you pay attention to quality.

Click on the button on the left to view all videosMore video

© Copyright: 2019 Hubei Nan Kong Instrument Technology Co.,Ltd..All Rights Reserved.

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.