العربيةالعربية
العربيةar
banner

منتجات

الصفحة الرئيسية Flow meter الكتلة الحرارية مقياس تدفق الغاز مقياس التدفق الكتلي الحر للغاز الحراري LKQ

منتجات جديدة

  • مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية المحمولة

    مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية المحمولة TUF سلسلة TUF مقياس التدفق فوق الصوتي يستخدم مبدأ فرق الجهد المنخفض والفرق الزمني النبضي المتعدد ، ويعتمد الإرسال التفاضلي عالي الدقة والفائق الثبات للإشارات المتوازنة المزدوجة وتكنولوجية الكشف الرقمي المتلقي لقياس زمن إرسال الموجات الصوتية في اتجاهات اتجاه التيار والاتجاه المعاكس ، وحساب معدل التدفق وفقا لفارق الوقت.لديه خصائص الاستقرار جيدة ، صغيرة الانجراف صفر ، دقة قياس عالية ومكافحة التدخل عالية من نطاق القياس على مدى واسع. أكثر من

  • ذكي نوع تدفق متر

    LDB ذكي نوع التدفق الكهرومغناطيسي متر ال LDB ذكي نوع مقياس التدفق الكهرومغناطيسي يتكون من المستشعر و محول . ويستند إلى قانون فاراداي للحث الكهرومغناطيسي ، الذي يستخدم لقياس تدفق حجم السائل الموصل مع الموصلية أكبر من 5 سم / سم. هو متر حثي لقياس تدفق حجم المتوسطة موصل. بالإضافة إلى قياس تدفق حجم السائل الموصل العام ، يمكن استخدامه أيضًا لقياس تدفق حجم سوائل أكالة قوية مثل حمض قوي وسائل قلوي وموحد موحد سائل للتعليق على مرحلتين مثل اللطخة واللب ولب الورق . ويستخدم بشكل كبير لقياس تدفق البترول والكيماويات والتعدين والنسيج وصناعة الورق ، وحماية البيئة ، والأغذية والقطاعات الصناعية الأخرى وإدارة البلدية ، وبناء الحفاظ على المياه والأنهار وغيرها من المجالات. أكثر من

  • مقياس التدفق الحراري للغاز

    مقياس التدفق الكتلي الحر للغاز الحراري LKQ LKQ مقياس تدفق كتلة الغاز الحراري هي كتلة قياس التدفق ورصد متر ، والتي يمكن الكشف عن الهواء ، والغاز الطبيعي ، والهيدروجين ، والأكسجين ، والكلور ، والنيتروجين والأمونيا ، والأمونيا ، وغاز الفحم ، والفوسجين ، وغاز المداخن ومختلف المخاليط الكيميائية ، دون تعويض الضغط والحرارة. ويمكن استخدامه على نطاق واسع في البترول والكيماويات والتعدين والطاقة الكهربائية ، ومعالجة المياه ، والورق ، والغذاء ، والطب ، والاسمنت ، والمنسوجات ومختلف الإنتاج ، ووحدات البحث العلمي لمراقبة العملية و قياس تدفق الغاز . تستخدم على نطاق واسع في: قياس التدفق من مصنع الصلب ، غاز الفحم الكوك. أكثر من

  • مقياس تدفق الغاز

    LLGQ الجذور الغاز / الخصر عجلة متر التدفق ال الجريان الغاز الجريان يستخدم كمقياس حجمي لأكثر من 100 عام. مع ميزات مثل عالية الدقة ، مجموعة واسعة ، حجم صغير ، خفيفة الوزن ، تركيب وصيانة مريحة ، حياة خدمة موثوقة ودائمة ، ويستخدم على نطاق واسع في الغاز الطبيعي ، غاز الفحم ، الهواء وغيرها من مقاييس تدفق الغاز.وهو مقياس الجريان المثالي جهاز للغاز في المناطق الحضرية ، والكيميائية حقل النفط ، والبحوث العلمية والإدارات الأخرى في الداخل والخارج. أكثر من

  • مقياس توربين الغاز

    عالية الدقة مقياس التوربينات الغاز التوربينات مقياس تدفق التوربينات الغازية هو جيل جديد من دقة عالية ، عالية الدقة الغاز الدقة قياس متر دمج درجة الحرارة والضغط ، استشعار التدفق وعدادات تدفق ذكي مطورة بواسطة التكنولوجيا المتقدمة لمقياس التدفق في الداخل والخارج ، محسنة بنظريات ميكانيكا الغاز وميكانيكا السوائل والكهرومغناطيسية ، التي لديها أداء ممتاز للضغط المنخفض والضغط العالي. لديها مجموعة متنوعة من وسائط خرج الإشارة وحساسية منخفضة لاضطرابات السوائل ، ويستخدم على نطاق واسع في قياس الغاز الطبيعي وغاز الفحم ، غاز مسيل ، غاز هيدروكربوني خفيف . أكثر من

  • جهاز قياس التدفق

    LUGK متعدد متغير نوع دوامة تدفق متر كتلة دوامة مقياس الجريان سهلة التركيب. وضع اتصال: شفة و تحامل الاتصال. تتمتع بموثوقية وثبات فائقين بسبب عدم وجود جزء متحرك ، والجزء المكتشف يحتوي فقط على تكوين بسيط لمولد الدوامة. انخفاض فقدان الضغط ، أي نقطة تسرب ، وأداء سلامة عالية. بنية قوية من أجهزة الاستشعار لدرجة حرارة عالية (تصل إلى 3500 درجة مئوية) ، سائل عالي الضغط. أكثر من

  • مقياس تدفق الغاز بالبخار

    LUGC البخار والغاز والسائل إدراج نوع دوامة تدفق متر ال إدراج نوع مقياس الجريان دوامة بسيطة في هيكل ويمكن أن يتم في نوع التثبيت عبر الإنترنت.تطبق على قطر كبير غاز ، قياس تدفق البخار ، الخ. سهلة التركيب ، لا تصميم الأنابيب. أكثر من

  • مقياس التدفق الدوامي

    LUGB تدفق الأجهزة دوامة تدفق متر ال دوامة مقياس الجريان هو نوع السرعة أداة التدفق التي لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات. وهي مناسبة لقياس التدفق وقياس ومراقبة السوائل والبخار ومعظم الغازات. أكثر من

مقياس التدفق الكتلي الحر للغاز الحراري LKQ

LKQ مقياس تدفق كتلة الغاز الحراري هي كتلة قياس التدفق ورصد متر ، والتي يمكن الكشف عن الهواء ، والغاز الطبيعي ، والهيدروجين ، والأكسجين ، والكلور ، والنيتروجين والأمونيا ، والأمونيا ، وغاز الفحم ، والفوسجين ، وغاز المداخن ومختلف المخاليط الكيميائية ، دون تعويض الضغط والحرارة. ويمكن استخدامه على نطاق واسع في البترول والكيماويات والتعدين والطاقة الكهربائية ، ومعالجة المياه ، والورق ، والغذاء ، والطب ، والاسمنت ، والمنسوجات ومختلف الإنتاج ، ووحدات البحث العلمي لمراقبة العملية و قياس تدفق الغاز . تستخدم على نطاق واسع في: قياس التدفق من مصنع الصلب ، غاز الفحم الكوك.

  • مصدر المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    Huangpu port
  • المهلة:

    3~5 Working Days
  • MOQ:

    1
تفاصيل المنتج

المميزات

■ القياس المباشر للتدفق الجماعي للغاز دون تعويض الضغط والحرارة ؛

■ التكرار عالية ، وموثوقية عالية ، والاستقرار عالية ودقة عالية ؛

range نطاق عرض النطاق: حتى 1000: 1 أو أكثر ؛

■ واقية من الانفجار ، تصميم المضادة للتآكل ، ومناسبة لظروف قاسية ، مناسبات أكالة ;

■ حساسية عالية ، ومناسبة خاصة لقياس تدفق القطر الكبير ومعدل التدفق المنخفض ؛

■ ضياع ضئيل في الضغط وضآلة تكاد لا تذكر ؛

■ هيكل متنوع ، تركيب مرن ، تحميل وتفريغ مريح ، سهل الاستخدام ، صيانة أساسية ؛

■ شاشة عرض LCD ، واضحة وبديهية ، تُظهر التدفق الفوري والتدفق التراكمي ، بحيث يمكنك رؤية المزيد بوضوح وبشكل مباشر ؛


تصنيف المنتجات

LKQ-A1 plug-in type



نوع المكون الإضافي LKQ-A1



تنطبق على قياس تدفق كتلة الغاز مع قطر الماسورة أكبر من DN80. يمتاز المقياس بميزات عالية الدقة ، التكرار الجيد ، الموثوقية العالية ، نسبة المدى الواسع ، الاستجابة السريعة ، التركيب البسيط والمريح ، الصيانة الأساسية ، بدون أي خسارة في الضغط ، قطر الأنبوب له تأثير صغير جداً على السعر. لقد أصبح أكثر وأكثر استخداما في مجال قياس الغاز. خاصة بعد التصميم مع تركيب صمام الكرة ، فإنه يكسر التاريخ بأنه يجب إيقاف تشغيل الغاز عند تثبيت مقياس التدفق في الموقع ، مما يسهل الاستخدام بشكل كبير.


LKQ-A2 pipe mounting type




نوع تركيب الأنابيب LKQ-A2



تنطبق على قياس تدفق كتلة الغاز مع قطر الماسورة أقل من DN65. إنه يستخدم تصميم أكثر جمالا ، مع دائرة مزدوجة ، طوقا PTFE من نوع V من عشر طبقات ، وشفة ذات سطح مقعر ومحدب ، بحيث لا يتسرب العداد تحت ضغط مرتفع ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام والتفكيك والصيانة.


LKQ-A2F3 anti-corrosion type




LKQ-A2F3 نوع المضادة للتآكل


مقياس تدفق كتلة الغاز الحراري المضاد للتآكل لديه جميع ميزات مقياس التدفق الكتلي الحراري التقليدي و غمد جهاز الاستشعار مصنوع من معدن خاص مع التنتالوم مع مقاومة جيدة للتآكل الحمضي ، وفي تركيز 28 ~ 29٪ حمض الهيدروكلوريك ( عند هذا التركيز ، حمض الهيدروكلوريك هو الأكثر تآكلًا للمعادن.) سوف يتآكل سمك الجدار بمعدل 4u كل عام. إذا كان سمك الجدار غمدًا محتمل التآكل تمامًا ، فإنه يستغرق أكثر من عشر سنوات ، وعلاوة على ذلك ، فإن خصائص التآكل من الكلور والفوسجين والغازات الأخرى المستخدمة بالفعل ليست تآكلًا مثل تركيز 28 ، 29٪ محلول حمض الهيدروكلوريك ، ومسمار PBF والأنبوب المراد اختباره مغلقان بشكل موثوق به.




الجدول النمذجة متر 1

LKQ

- □

وصف الكود

شكل التثبيت

A1

P العروة في نوع

A2

نوع تصاعد الأنابيب

مزود الطاقة

B1

220VAC

B2

24VDC

إشارة الخرج

C1

4 ~ 20MA

C2

RS485

C3

HART

ما إذا كان المقياس يحتوي على شاشة

D1

لا عرض في متر رئيس

D2

عرض التدفق الفوري لحظية

D3

رأس عرض التدفق الآني والتراكمية

سواء لديها معدل تدفق ذكي

E1

لا تدفق totalizer

E2

مع عداد تدفق ذكي

متطلبات خاصة

F1

لا يوجد متطلبات خاصة

F2

اشتعال

F3

مقاومة التآكل (المستشعر هو مادة التنتالوم)

F4

درجة حرارة عالية (150-250) )

مقياس الجريان ووصلة ماسورة الأنبوب

L1

التجميع المستمر وجهاز التفكيك (صمام الكرة) العلامة & lt ؛ 0.8Mpa

L2

التجميع المستمر وجهاز التفكيك (صمام الكرة) + الجمعية ختم الضغط العالي العلامة & lt ؛ 2.0Mpa

L3

تجميع مترابطة بسيطة العلامة & lt ؛ 0.8Mpa

L4

مكون مترابطة + الجمعية ختم الضغط العالي العلامة & lt ؛ 2.0Mpa

W1

مكونات نوع شفة و GT ؛ 2.0Mpa

W2

نوع شفة تبديد الحرارة مكون (درجة حرارة عالية)

W3

إن أنبوب أخذ العينات مشفه إلى الأنبوب الخاضع للاختبار في الموقع

W4

يتم ربط أنبوب أخذ العينات بالأنابيب تحت الاختبار في الموقع

قطر ماسورة عملي

-

استناداً إلى القطر الداخلي الفعلي للأنبوب في موقع المستخدم (على سبيل المثال ، القطر الداخلي للأنبوب 300 مم ، يشار إليه بالرقم 300)




أبعاد التثبيت والمتطلبات

بعد التثبيت (انظر الجدول 2)

Thermal mass flow meter


الجدول 2

القطر الاسمي

بصورة شاملة د imension

شفة د imension

DN ( مم )

L ( مم )

H ( مم )

د ( مم )

D1 ( مم )

D2 ( مم )

25

125

320

115

85

65

40

135

345

150

110

84

50

140

358

165

125

99

80

194

390

200

160

132

100

230

410

220

180

156



متطلبات التثبيت

Flow meter installation requirements



ا. يجب أن يطول طول مقطع الأنبوب المستقيم من الأنبوب الذي سيتم اختباره عند تركيب مقياس التدفق: مسافة 20D في اتجاه المنبع ، مسافة 10D باتجاه المصب (D هو القطر الداخلي للأنبوب). باستخدام مقياس التدفق المعدل (قطر الأنبوب ≤ DN100) ، يمكن تقليل متطلبات طول مقاطع الأنابيب المستقيمة الأمامية والخلفية إلى حد كبير.

ب. يجب تثبيت صمام تنظيم التدفق على الأقل 10D بعيدا عن المصب لقياس التدفق. إذا كان يجب تثبيته في الواجهة الأمامية ، يجب أن يكون بعيدًا عن نقطة القياس.

استشارة مجانية

راسلنا بأي أسئلة أو استفسارات أو استخدم بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

منتجات ذات صله
Thermal Gas Mass Flow Controller
وحدة تحكم التدفق الكتلي الحراري للغاز LKM

تحكم تدفق الغاز الشامل (MFC) يستخدم لقياس دقيق ومراقبة تدفق كتلة الغاز تستخدم على نطاق واسع في النفط والغاز والكيماويات والصهر والطاقة ومجالات أخرى.وقد تم تخفيض حجم المستشعر إلى مستوى ميكرون وحساسية مقياس التدفق قد تحسنت بشكل كبير من خلال اعتماد تكنولوجيا معالجة رقائق الكهروميكانيكية الدقيقة ، على نطاق واسع تكنولوجيا إنتاج الدوائر المتكاملة وتكنولوجيا نمو المواد.

Thermal Mass Gas Flow meter
LKQ جهاز قياس كتلة غاز الكتلة الحرارية

LKQ سلسلة الحرارية مقياس الغاز الكتلة مقياس الجريان هو مقياس لقياس التدفق ومراقبة الكتلة ، والذي يمكنه الكشف عن الهواء ، والغاز الطبيعي ، والهيدروجين ، والأكسجين ، والكلور ، والنيتروجين والأمونيا ، والأمونيا ، وغاز الفحم ، والفوسجين ، وغاز المداخن ومختلف المخاليط الكيميائية ، دون تعويض الضغط والحرارة. ويمكن استخدامه على نطاق واسع في البترول والكيماويات والتعدين والطاقة الكهربائية ، ومعالجة المياه ، والورق ، والغذاء ، والطب ، والاسمنت ، والمنسوجات ومختلف الإنتاج ، ووحدات البحث العلمي لمراقبة العمليات وقياس تدفق الغاز.

Gear Flow Meter
LC الرقمية البيضاوي والعتاد متر التدفق

سلسلة LC البيضاوي تدفق متر والعتاد هو القراءة المتراكمة متر المباشر. هو مقياس التدفق الحجمية الذي يقيس جمع تدفق السائل عبر خط الأنابيب. يمكن استخدامها على نطاق واسع في الإدارات البترولية والكيميائية والطبية والصحية لقياس التدفق.

FS7002 Gas Flow Sensors
مجسات التدفق الجماعي للغاز FS7002

ال معدل تدفق كتلة FS7002 / مستشعر مانع للانسداد يتم تصنيعها باستخدام رقاقة مستشعر تدفق النظام الكهربائي (MEMS) للحواسيب الصغيرة التي تم تطويرها بشكل مستقل من قبل شركتنا ، وهي مناسبة لتنظيف وتجفيف الغازات للأغراض العامة المختلفة. تكنولوجيا التغليف الفريد تمكنها من قياس التدفق في نطاقات مختلفة تحت نفس قطر الماسورة ، الإنتاج الضخم لضمان الموثوقية العالية والأداء العالي والتكلفة المنخفضة. جهاز الاستشعار مصمم خصيصًا لقياس سرعة تغيير السرعة ، وهو مناسب لمجموعة متنوعة من المعدات ، مثل نظام تبريد جهاز عرض LCD ، معطر هواء ، أدوات متنوعة ، أنبوب تهوية أو مروحة ، إلخ. مرشحات نظام التبريد ومنع الوضع غير طبيعي بسبب انسداد.

Stationary Ultrasonic Flow Meter
UF 2300 ثابت تدفق تدفق بالموجات فوق الصوتية المتكاملة

ينقسم المضيف الثابت إلى نوعين: مضيف مقياس الجريان بالموجات فوق الصوتية من النوع الأول ومضيف مقياس الجريان بالموجات فوق الصوتية ذو الانقسام الثابت.

Electromagnetic Flowmeter Water Meter
LDS التكنولوجيا العالية الكهرومغناطيسية عداد المياه

ال LDS عداد المياه الكهرومغناطيسية هو بطارية تعمل بالطاقة الحث الكهرومغناطيسي متر المياه التي يمكن تثبيتها في أي مكان دون التضحية بالدقة والأداء. إنها لا تتطلب مصدر الطاقة الرئيسي. إنها مصممة خصيصًا لتطبيقات المياه الفردية مثل سحب المياه ، توزيع شبكة الأنابيب ، رسوم القياس والري. لديها معلومات ذكية وأداء قياس عالي ، وهو سهل التثبيت ويوفر استثمار المستخدم.

Thermal Mass Gas Flow meter
LKQ جهاز قياس كتلة غاز الكتلة الحرارية

LKQ سلسلة الحرارية مقياس الغاز الكتلة مقياس الجريان هو مقياس لقياس التدفق ومراقبة الكتلة ، والذي يمكنه الكشف عن الهواء ، والغاز الطبيعي ، والهيدروجين ، والأكسجين ، والكلور ، والنيتروجين والأمونيا ، والأمونيا ، وغاز الفحم ، والفوسجين ، وغاز المداخن ومختلف المخاليط الكيميائية ، دون تعويض الضغط والحرارة. ويمكن استخدامه على نطاق واسع في البترول والكيماويات والتعدين والطاقة الكهربائية ، ومعالجة المياه ، والورق ، والغذاء ، والطب ، والاسمنت ، والمنسوجات ومختلف الإنتاج ، ووحدات البحث العلمي لمراقبة العمليات وقياس تدفق الغاز.

LF2000 Liquid Flow Sensors
LF2000 Serise Liquid Flow Sensors

سلسلة LF2000 استشعار تدفق السائل تم تصميمه من قبل Guangzhou Noncon Autocontrol Equipment Co.، Ltd. بالاشتراك مع جهاز استشعار تدفق MEMS التكنولوجيا و المستشعر تكنولوجيا التغليف ، وهي مصممة مع مبادئ زمن الطيران الحراري (TOF) والاستشعار الحراري. إن حاوية الاستشعار مصنوعة من البولي مع أداء كيميائي ثابت. يتيح هيكل شرائح مستشعر MEMS الفريد وتقنية التعبئة الخاصة أقصى ضغط تشغيل للمستشعر ليصل إلى 0.5MPa.

Split Ultrasonic Material Level Meter
YI 3000 سبليت بالموجات فوق الصوتية المواد مستوى متر

اعتماد الدوائر المتكاملة واسعة النطاق ، ومعدل تصحيح المكون يصل إلى 90 ٪ ، لضمان موثوقية طويلة الأجل للمنتج. وفي الوقت نفسه ، يتم تقليل استهلاك الطاقة إلى مستوى منخفض للغاية. يستخدم شاشة كبيرة لعرض القائمة الصينية بالكامل ، والتي هي سهلة الاستخدام. وهو يدعم جمع بيانات بطاقة SD وتنزيل البيانات التسلسلية ، ويمكنه تسجيل عشر نقاط صدى للتداخل.

electromagnetic flow meter
مشبك على مقياس التدفق الكهرومغناطيسي الصحي للأغذية DN32 مقياس تدفق المياه عصير حليب

ال LDB نوع ذكي الكهرومغناطيسي مقياس الجريان يتكون من جهاز استشعار و محول. لأنه يقوم على فاراداي قانون الحث الكهرومغناطيسي ، الذي يستخدم لقياس تدفق حجم السائل الموصل مع الموصلية أكبر من 5μs / سم. مقياس حثي لقياس تدفق حجم الموصل الوسيط. بالإضافة إلى قياس التدفق الحجمي للسائل الموصل العام ، يمكن استخدامه أيضًا لقياس التدفق الحجمي للسوائل القوية المسببة للتآكل مثل الحمض القوي والقلوي والموحد على مرحلتين سائل معلق مثل الملاط ولب الورق والورق إنه wdely تستخدم لقياس تدفق البترول والكيماويات والمعادن والمنسوجات وصناعة الورق وحماية البيئة والأغذية والقطاعات الصناعية الأخرى والإدارة البلدية وبناء الحفاظ على المياه والأنهار

Intelligent Type Magnetic Flow Meter
LD ذكي نوع التدفق المغناطيسي متر

ذكي مقياس الجريان الكهرومغناطيسي يتكون من أجهزة الاستشعار والمحولات.ويستند على قانون فاراداي في الحث الكهرومغناطيسي للعمل ، وتستخدم لقياس تدفق حجم المواد الموصلة ، هو عداد السرعة.

IC Card Gas Turbine Flow Meter
وحدة تحكم التدفق الذكي من سلسلة LWGK IC

نوع LWGK بطاقة وحدة المعالجة المركزية مقياس الجريان التوربينات الغازية يدمج استشعار تدفق الغاز التوربيني ، تعويض تدفق بطاقة وحدة المعالجة المركزية مراقب (يشار إليه فيما بعد باسم وحدة التحكم) وصمام التحكم بالبطاقة ، ويكمل درجة الحرارة والضغط وكشف التدفق وتصحيح الحجم والتحكم المسبق بواسطة معالج دقيق واحد. إنه لا يحتوي فقط على جميع الميزات الممتازة لمقياس القاعدة والمُصحِح ، ولكنه أيضًا يحل تمامًا المشكلة التي لا تتم مزامنة قياس المنتج المجمع وخصمه. كما يستخدم المنتج بطاقة وحدة المعالجة المركزية ووحدة ESAM ، وهو جيل جديد من عداد التدفق التي يمكن أن تمنع هجمات الشبكة ، ومكافحة النسخ ، وضمان عملية الاستخدام آمنة وموثوقة وسرية ، وهو عداد الصناعية المدفوعة مسبقا مثالية.

© حقوق النشر: 2020 Hubei Nan Kong Instrument Technology Co.,Ltd..كل الحقوق محفوظة.

Chat now

Live Chat

    راسلنا بأي أسئلة أو استفسارات أو استخدم بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

banner

Products

Home Flow meter Thermal mass Gas flowmeter LKQ Thermal Gas Mass Flow Meter

New Products

  • Portable Ultrasonic Flow Meter

    TUF Series Portable Ultrasonic Flow Meter The TUF series ultrasonic flow meter utilizes the principle of low voltage and multiple pulsation time difference, adopts the high-precision and ultra-stable differential transmission of double-balanced signals and differential receiving digital detection technology to measure the acoustic wave transmission time in both the downstream and counter-current directions, and calculates the flow rate according to the time difference.It has the characteristics of good stability, small zero drift, high measuring accuracy and high anti-interference of measuring range over wide. more

  • Intelligent Type Flow Meter

    LDB Intelligent Type Electromagnetic Flow Meter The LDB intelligent type electromagnetic flow meter consists of a sensor and a converter. It is based on Faraday's law of electromagnetic induction, which is used to measure the volume flow of conductive liquid with conductivity greater than 5μs/cm. It is an inductive meter for measuring the volume flow of conductive medium. In addition to measuring the volume flow of general conductive liquid, it can also be used to measure the volume flow of strong corrosive liquids such as strong acid and alkali and uniform liquid-solid two-phase suspension liquid such as slurry, pulp and paper pulp. more

  • Thermal Mass Gas Flow Meter

    LKQ Thermal Gas Mass Flow Meter LKQ thermal gas mass flow meter is a mass flow measurement and monitoring meter,which can detect  air, natural gas, hydrogen, oxygen, chlorine, nitrogen and ammonia, ammonia, coal gas, phosgene, flue gas and various chemical mixtures, without pressure and temperature compensation. It can be widely used in petroleum, chemical, metallurgy, electric power, water treatment, paper, food, medicine, cement, textile and various production, scientific research units for process control and gas flow measurement. Widely used in: flow measurement of steel plant, coking plant gas. more

  • Gas Flow Meter

    LLGQ Gas Roots /Waist Wheel Flow Meter The gas roots flowmeter has been used as a volumetric meter for more than 100 years.  With the features such as high precision, wide range, small volume, light weight, convenient installation and maintenance, reliable and durable service life, it is widely used in natural gas, coal gas, air and other gas flowmeters.It is an ideal flowmeter device for urban gas, oilfield chemical, scientific research and other departments at home and abroad. more

  • Gas Turbine Meter

    High Precision Gas Turbine Flow Meter Gas turbine flowmeter is a new generation of high precision, high reliability gas precision measuring meter integrating temperature, pressure, flow sensor and intelligent flow totalizer developed by the advanced technology of flow meter at home and abroad, optimized by theories of gas mechanics, fluid mechanics and electromagnetics, which has excellent low pressure and high pressure metering performance. more

  • Mass Vortex Flow Meter

    LUGK Multi Variable Type Vortex Flow Meter Mass vortex flowmeter, simple to install. Connection mode: flange and clamping connection. It has superior reliability and stability due to no movable part, and the detecting portion has only a simple configuration of the vortex generator. Low pressure loss, no leakage point, and high safety performance. Robust sensor construction for high temperature (up to 3500 ° C), high pressure fluid. more

  • Steam Gas Vortex Flow Meter

    LUGC Steam Gas And Liquid Insert Type Vortex Flow Meter The Insert Type vortex flowmeter is simple in structure and can be made into online installation type.Applicable to large diameter gas, steam flow measurement, etc.Easy installation, no pipe design. more

  • Vortex Flow Meter

    LUGB Flow Instrumentation Vortex Flow Meter The vortex flowmeter is a speed type flow instrument which has a wide range of uses. It is suitable for flow metering, measurement and control of liquids, steam and most gases. more

LKQ Thermal Gas Mass Flow Meter

LKQ thermal gas mass flow meter is a mass flow measurement and monitoring meter,which can detect  air, natural gas, hydrogen, oxygen, chlorine, nitrogen and ammonia, ammonia, coal gas, phosgene, flue gas and various chemical mixtures, without pressure and temperature compensation. It can be widely used in petroleum, chemical, metallurgy, electric power, water treatment, paper, food, medicine, cement, textile and various production, scientific research units for process control and gas flow measurement. Widely used in: flow measurement of steel plant, coking plant gas.

  • Product Origin:

    China
  • Shipping Port:

    Huangpu port
  • Lead Time:

    3~5 Working Days
  • MOQ:

    1
Product Details

Features

■ Direct measurement of mass flow of gas without pressure and temperature compensation;

■High repeatability, high reliability, high stability and high precision;

■Range range width: up to 1000:1 or more;

■Explosion-proof, anti-corrosion design, suitable for harsh conditions, corrosive occasions;

■High sensitivity, especially suitable for flow measurement of large diameter and low flow rate;

■Eextremely small pressure loss and almost negligible;

■Diverse structure, flexible installation, convenient loading and unloading, easy to use, basically maintenance;

■ LCD display, clear and intuitive, showing both instantaneous flow and cumulative flow, so that you can see more clearly and more directly;


Product Classification

LKQ-A1 plug-in type

LKQ-A1 plug-in type

   Applicable to gas mass flow measurement with pipe diameter greater than DN80. The meter has features such as high precision, good repeatability, high reliability, wide range ratio, fast response, simple and convenient installation, basic free of maintenance, almost no pressure loss, pipe diameter has a very small influence on the price. It has become more and more widely used in the field of gas measurement. Especially after the design with the ball valve installation, it breaks the history that the gas must be shut down when installing the flowmeter on site, which greatly facilitates the use.

LKQ-A2 pipe mounting type

LKQ-A2 pipe mounting type 

  Applicable to gas mass flow measurement with pipe diameter less than DN65. It uses a more beautiful design, with double circlip, ten-layer V-type PTFE gasket, and flange with concave and convex surface,  so that the meter will not leak under high pressure, which is more convenient for use, disassembly and maintenance.

LKQ-A2F3 anti-corrosion type

LKQ-A2F3 anti-corrosion type

  He anti-corrosion type thermal gas mass flowmeter has all the features of the conventional thermal mass flowmeter and the sheath of the sensor is made of special metal material tantalum with good acid corrosion resistance, and in the concentration of 28~29% hydrochloric acid ( at this concentration, hydrochloric acid is the most corrosive to metals.) the wall thickness will be corroded by 4u every year. If the wall thickness of the sheath is to be completely corroded, it takes more than ten years,moreover, the corrosive properties of chlorine, phosgene and other gases actually used are not as corrosive as the concentration of 28, 29% hydrochloric acid solution, and the PBF probe and the pipe to be tested are reliably sealed.


Meter modeling                                                                                                                                     Table 1

LKQ

-□

Code description

Installation form

A1

Plug-in type

A2

Pipe mounting type

Power supply

B1

220VAC

B2

24VDC

Output signal

C1

4~20mA

C2

RS485

C3

HART

Whether the meter has a display

D1

No display at the meter head

D2

Header instantaneous flow display

D3

Header instantaneous and cumulative flow display

Whether it has intelligent flow totalizer

E1

No flow totalizer

E2

With intelligent flow totalizer

Special requirements

F1

No special requirements

F2

Flameproof

F3

Corrosion resistant (sensor is tantalum material)

F4

High temperature type (150-250)

Flowmeter and pipe seal connection

L1

Continuous flow assembly and disassembly device (ball valve) <0.8Mpa

L2

Continuous flow assembly and disassembly device (ball valve) + high pressure seal assembly <2.0Mpa

L3

Simple threaded assembly <0.8Mpa

L4

Threaded component + high pressure seal assembly <2.0Mpa

W1

Flange type components >2.0Mpa

W2

Flange type heat dissipation component (high temperature type)

W3

The sampling pipe is flanged to the pipe under test on site

W4

The sampling pipe is threaded to the pipe under test on site

Practical pipe diameter

    -

Based on the actual inner diameter of the pipe at the user site (for example, the inner diameter of the pipe is 300mm, it is indicated by the number 300)


Installation Dimension and Requirements

Installation dimension(see Table 2)

Thermal mass flow meter

                                                                                                                                                                           Table 2

Nominal diameter

Overall dimension

Flange dimension

DNmm

Lmm

Hmm

Dmm

D1mm

D2mm

25

125

320

115

85

65

40

135

345

150

110

84

50

140

358

165

125

99

80

194

390

200

160

132

100

230

410

220

180

156


Installation requirements

Flow meter installation requirements

a. The length of the straight pipe section of the pipe to be tested at the installation of the flowmeter shall meet: upstream 20D distance, downstream 10D distance (D is the inner diameter of the pipe). By using our rectifying flowmeter (pipe diameter ≤ DN100), the length requirements of the front and rear straight pipe sections can be greatly reduced.

b. The flow regulating valve should be installed as least 10D far from downstream of the flowmeter . If it must be installed at the front end, it should be far away from the measuring point.

A free consultation

Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.

Related Products
Thermal Gas Mass Flow Controller
LKM Thermal Gas Mass Flow Controller

Gas mass flow controller (MFC) is used for accurate measurement and control of gas mass flow.Widely used in oil, gas, chemical, smelting, energy and other fields.The size of the sensor has been reduced to micron level and the sensitivity of the flow meter has been greatly improved by adopting microelectromechanical system chip processing technology, large-scale integrated circuit production technology and material growth technology.

Thermal Mass Gas Flow meter
LKQ Thermal Mass Gas Flow meter

LKQ series thermal type gas mass flowmeter is a mass flow measurement and monitoring meter,which can detect  air, natural gas, hydrogen, oxygen, chlorine, nitrogen and ammonia, ammonia, coal gas, phosgene, flue gas and various chemical mixtures, without pressure and temperature compensation. It can be widely used in petroleum, chemical, metallurgy, electric power, water treatment, paper, food, medicine, cement, textile and various production, scientific research units for process control and gas flow measurement.

Small Blind Area Ultrasonic Material Level Transmitter
YI2000C High Precision Small Blind Area Ultrasonic Material Level Transmitter

It has high reliability, no pollution, stable performance, don't have to contact industrial media can meet the requirements of most of the material level measurement, so as to thoroughly solve the pressure type, capacitance type, float type of traditional measurement methods such as winding, jam, leaking, corrosion medium, safeguard the disadvantages such as inconvenience, thus can be widely used in water and sewage pump room, collecting well, biochemical reaction tank, tank, electric power, coal mine slurry pool, the slurry pool, butter, tanks, stocking yard or part of a mobile device control wineries, food industry, grain, food material containing tank, etc.

Gear Flow Meter
LC Digital Oval Gear Flow Meter

LC series oval gear flow meter is a direct reading accumulative meter. It is a volumetric Flow meter that measures the summation of liquid flow through the pipeline. Can be widely used in petroleum, chemical, medical and health departments of the flow measurement.

XSN Series Quantitative Controller
XSN Intelligent Flow Control Instrument

The XSN intelligent flow control instrument is combined with the vortex street and the sensor of the turbine pulse signal to control the flow quantitatively.

MF2000 Mass Flow Meters
MF2000 Serise Mass Flow Meters

MF2000 series gas mass flowmeter is designed for all kinds of industrial gases for a variety of low cost management and control and design, the series of instrument can provide direct mass flow information, friendly user interface design (RS485/4 ~ 20 mA) can be easily for data processing.

Turbine Type Flow Meter
LWGQ Natural Gas Turbine Flow Meter

This kind of turbine flow meter product does not have the field display function itself, but only transmits the flow signal in the form of pulse signal.The meter is low in price, high in integration, compact in size, especially suitable for use with secondary display instrument, PLC, DCS and other computer control systems.This kind of turbine flowmeter are explosion-proof products, explosion-proof level for: Exd Ⅱ BT6, Exid Ⅱ CT6.

LZ Series Metal Tube Rotameter
LZ Liquid Crystal Display Metal Tube Rotameter

LZ metal tube rotameter is used to measure the volume flow of liquid and gas in closed pipe continuously.It can be widely used for measuring liquid and gas flow in national defense, chemical industry, petroleum, metallurgy, electric power, environmental protection, medicine and light industry.

LWGQ Gas Turbine Flowmeter
LWGQ Natural Gas Nitrogen Compressed gas Turbine Flowmeter

LWGQ Gas Turbine Flowmeter has a variety of signal output modes and low sensitivity to fluid disturbances, and is widely used in the measurement of natural gas, coal gas, liquefied gas, light hydrocarbon gas. This type of turbine flowmeter is an explosion-proof product with an explosion-proof rating: ExdIICT6. 

Small Blind Area Ultrasonic Level Meter
YI2000T High Precision Small Blind Area Ultrasonic Level Meter

It has high reliability, no pollution, stable performance, no contact with industrial media can meet most of the liquid level, material level measurement requirements.Completely solve the pressure type, capacitance type, float type of traditional measurement methods such as winding, jam, leaking, corrosion medium, safeguard the disadvantages such as inconvenience, thus can be widely used in water and sewage pump room, collecting well, biochemical reaction tank, tank and so on electric power, coal mine slurry pool, the slurry pool, butter, tanks, stocking yard or part of a mobile device control wineries, food industry, grain and food materials containing tank control system.

FS6122 Medical CPAP Sensor Fusion
FS6122 Series Medical CPAP Sensor Fusion

FS6122 series medical CPAP sensor module is designed for the CPAP system of domestic ventilator (continuous positive pressure ventilation system).The sensor integrates MEMS mass flow chip and MEMS pressure chip, thus providing the necessary output signal for CPAP system.

UF 500 Wall Mounted Ultrasonic Flowmeter
UF 500 Wall Mounted Ultrasonic Flow Meter

UF500 is a high-precision industrial-grade moveout type ultrasonic flow meter. It USES the latest industrial-grade PFGA chip of 700,000 gate array, which greatly improves the signal sampling frequency and bubble tolerance rate. The self-developed TGA technology enables it to process more complex logic and calculation, and realize more accurate and faster measurement.The flow meter can withstand discontinuous bubbles or impurities for 5 seconds.At the same time, it has the characteristics of simple installation and convenient use of ultrasonic flowmeter, which can be completed without breaking the pipe or stopping the water supply.

© Copyright: 2020 Hubei Nan Kong Instrument Technology Co.,Ltd..All Rights Reserved.

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.