العربيةالعربية
العربيةar
banner

منتجات

الصفحة الرئيسية Flow meter مقياس تدفق التوربينات السائلة الجيل الجديد من مقياس التدفق التوربيني السائل

منتجات جديدة

  • مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية المحمولة

    مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية المحمولة TUF سلسلة TUF مقياس التدفق فوق الصوتي يستخدم مبدأ فرق الجهد المنخفض والفرق الزمني النبضي المتعدد ، ويعتمد الإرسال التفاضلي عالي الدقة والفائق الثبات للإشارات المتوازنة المزدوجة وتكنولوجية الكشف الرقمي المتلقي لقياس زمن إرسال الموجات الصوتية في اتجاهات اتجاه التيار والاتجاه المعاكس ، وحساب معدل التدفق وفقا لفارق الوقت.لديه خصائص الاستقرار جيدة ، صغيرة الانجراف صفر ، دقة قياس عالية ومكافحة التدخل عالية من نطاق القياس على مدى واسع. أكثر من

  • ذكي نوع تدفق متر

    LDB ذكي نوع التدفق الكهرومغناطيسي متر ال LDB ذكي نوع مقياس التدفق الكهرومغناطيسي يتكون من المستشعر و محول . ويستند إلى قانون فاراداي للحث الكهرومغناطيسي ، الذي يستخدم لقياس تدفق حجم السائل الموصل مع الموصلية أكبر من 5 سم / سم. هو متر حثي لقياس تدفق حجم المتوسطة موصل. بالإضافة إلى قياس تدفق حجم السائل الموصل العام ، يمكن استخدامه أيضًا لقياس تدفق حجم سوائل أكالة قوية مثل حمض قوي وسائل قلوي وموحد موحد سائل للتعليق على مرحلتين مثل اللطخة واللب ولب الورق . ويستخدم بشكل كبير لقياس تدفق البترول والكيماويات والتعدين والنسيج وصناعة الورق ، وحماية البيئة ، والأغذية والقطاعات الصناعية الأخرى وإدارة البلدية ، وبناء الحفاظ على المياه والأنهار وغيرها من المجالات. أكثر من

  • مقياس التدفق الحراري للغاز

    مقياس التدفق الكتلي الحر للغاز الحراري LKQ LKQ مقياس تدفق كتلة الغاز الحراري هي كتلة قياس التدفق ورصد متر ، والتي يمكن الكشف عن الهواء ، والغاز الطبيعي ، والهيدروجين ، والأكسجين ، والكلور ، والنيتروجين والأمونيا ، والأمونيا ، وغاز الفحم ، والفوسجين ، وغاز المداخن ومختلف المخاليط الكيميائية ، دون تعويض الضغط والحرارة. ويمكن استخدامه على نطاق واسع في البترول والكيماويات والتعدين والطاقة الكهربائية ، ومعالجة المياه ، والورق ، والغذاء ، والطب ، والاسمنت ، والمنسوجات ومختلف الإنتاج ، ووحدات البحث العلمي لمراقبة العملية و قياس تدفق الغاز . تستخدم على نطاق واسع في: قياس التدفق من مصنع الصلب ، غاز الفحم الكوك. أكثر من

  • مقياس تدفق الغاز

    LLGQ الجذور الغاز / الخصر عجلة متر التدفق ال الجريان الغاز الجريان يستخدم كمقياس حجمي لأكثر من 100 عام. مع ميزات مثل عالية الدقة ، مجموعة واسعة ، حجم صغير ، خفيفة الوزن ، تركيب وصيانة مريحة ، حياة خدمة موثوقة ودائمة ، ويستخدم على نطاق واسع في الغاز الطبيعي ، غاز الفحم ، الهواء وغيرها من مقاييس تدفق الغاز.وهو مقياس الجريان المثالي جهاز للغاز في المناطق الحضرية ، والكيميائية حقل النفط ، والبحوث العلمية والإدارات الأخرى في الداخل والخارج. أكثر من

  • مقياس توربين الغاز

    عالية الدقة مقياس التوربينات الغاز التوربينات مقياس تدفق التوربينات الغازية هو جيل جديد من دقة عالية ، عالية الدقة الغاز الدقة قياس متر دمج درجة الحرارة والضغط ، استشعار التدفق وعدادات تدفق ذكي مطورة بواسطة التكنولوجيا المتقدمة لمقياس التدفق في الداخل والخارج ، محسنة بنظريات ميكانيكا الغاز وميكانيكا السوائل والكهرومغناطيسية ، التي لديها أداء ممتاز للضغط المنخفض والضغط العالي. لديها مجموعة متنوعة من وسائط خرج الإشارة وحساسية منخفضة لاضطرابات السوائل ، ويستخدم على نطاق واسع في قياس الغاز الطبيعي وغاز الفحم ، غاز مسيل ، غاز هيدروكربوني خفيف . أكثر من

  • جهاز قياس التدفق

    LUGK متعدد متغير نوع دوامة تدفق متر كتلة دوامة مقياس الجريان سهلة التركيب. وضع اتصال: شفة و تحامل الاتصال. تتمتع بموثوقية وثبات فائقين بسبب عدم وجود جزء متحرك ، والجزء المكتشف يحتوي فقط على تكوين بسيط لمولد الدوامة. انخفاض فقدان الضغط ، أي نقطة تسرب ، وأداء سلامة عالية. بنية قوية من أجهزة الاستشعار لدرجة حرارة عالية (تصل إلى 3500 درجة مئوية) ، سائل عالي الضغط. أكثر من

  • مقياس تدفق الغاز بالبخار

    LUGC البخار والغاز والسائل إدراج نوع دوامة تدفق متر ال إدراج نوع مقياس الجريان دوامة بسيطة في هيكل ويمكن أن يتم في نوع التثبيت عبر الإنترنت.تطبق على قطر كبير غاز ، قياس تدفق البخار ، الخ. سهلة التركيب ، لا تصميم الأنابيب. أكثر من

  • مقياس التدفق الدوامي

    LUGB تدفق الأجهزة دوامة تدفق متر ال دوامة مقياس الجريان هو نوع السرعة أداة التدفق التي لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات. وهي مناسبة لقياس التدفق وقياس ومراقبة السوائل والبخار ومعظم الغازات. أكثر من

الجيل الجديد من مقياس التدفق التوربيني السائل

هذه السلسلة من مقاييس تدفق التوربينات هو جيل جديد من مقاييس تدفق التوربينات ، التي تمتص التكنولوجيا المتقدمة من مقاييس التدفق المحلية والأجنبية ويتم تصنيعها وفقا لمعيار jb / 9246-199.It يتميز الهيكل البسيط ، وخفيفة الوزن ، والدقة العالية ، استنساخ جيد ، واستجابة قوية ومريحة التركيب والصيانة.


1. عالية الوضوح شاشة lcd.

2. إعداد المعلمة ثلاثة الرئيسية وتصحيح الأخطاء ؛

وظيفة تصحيح متعدد الخطوط 3.5 جزء للإشارات غير الخطية ؛

4. الانتاج الخطي الحالي.

5. خرج نبض التردد: يمكن استخدام طاقة التيار المستمر لتزويد الطاقة إلى دائرة إخراج النبض. في هذا الوقت ، يمكن للمقياس تحويل خرج إشارة النبض mV بواسطة مستشعر التوربين إلى نبضة TTL قياسية ، والتي يمكن استخدامها لتصحيح أخطاء مستخدمي الإشارة الخطية.


  • مصدر المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    Huangpu port
  • المهلة:

    Spot
  • MOQ:

    1
تفاصيل المنتج

المميزات

■ دقة عالية ، تصل إلى ± 1٪ R ، ± 0.5٪ R ، ونوع عالي الدقة يمكن أن تصل إلى ± 0.2٪ R ؛

■ التكرار الجيد مع التكرار على المدى القصير من 0.05 ٪ -0.2 ٪. نظرًا للتكرار الجيد ، مثل المعايرة المتكررة أو المعايرة عبر الإنترنت ، يمكن الحصول على دقة عالية جدًا ، وهو مقياس التدفق المفضل في التسوية التجارية ؛

■ إشارة تردد نبض الإخراج ، وهي مناسبة للقياس الكلي ومتصلة بالكمبيوتر ، دون أي انجراف صفري ، ومع قدرة قوية ضد التدخل ؛

■ يمكن الحصول على إشارة عالية التردد (3 ~ 4 كيلو هرتز) مع دقة إشارة قوية ؛

■ يمكن أن يصل مدى العيار المتوسط ​​والكبير إلى 1:20 ، ونطاق العيار الصغير هو 1:10 ؛

■ لديها خصائص هيكل مدمج ، وخفيفة الوزن ، وتركيب وصيانة مريحة ، وقدرة تدوير كبيرة ;

■ وهي مناسبة لقياس الضغط العالي ، لا حاجة لفتح ثقوب على جسم العداد ، من السهل صنع أداة ضغط عالي.

■ لديها العديد من أنواع أجهزة الاستشعار الخاصة ، والتي يمكن تصميمها إلى أنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار الخاصة وفقا للاحتياجات الخاصة للمستخدمين ، مثل نوع درجة الحرارة المنخفضة ، نوع ثنائي الاتجاه ، نوع قاع البئر ، نوع خلط الرمل ، إلخ.

■ يمكن تحويلها إلى نوع موصل ، مناسب لقياس العيار الكبير ، مع فقدان الضغط المنخفض ، السعر المنخفض ، التدفق المستمر ، سهولة التركيب والصيانة.


تصنيف متر

وفقا لوظيفة القياس ، يمكن تقسيم مقياس تدفق التوربينات LWGY إلى قسمين ، هما: (1) جهاز استشعار تدفق / جهاز إرسال التوربينات (2) مقياس تدفق التوربين الذكي

(1) جهاز استشعار تدفق / مرسل التوربينات

هذا النوع من منتج تدفق التوربينات في حد ذاته لا يحتوي على وظيفة العرض في الموقع ، إلا أنه ينقل إشارة التدفق بعيدًا. يمكن تقسيم إشارة التدفق إلى إشارة نبضية أو إشارة حالية (4-20mA). إن سعر العداد منخفض ، مع تكامل عال ، وحجم صغير ، وهو مناسب بشكل خاص للاستخدام مع أنظمة التحكم بالكمبيوتر مثل العرض الثانوي ، PLC و DCS.

وفقاً لإشارات خرج مختلفة ، يمكن تقسيم هذه المنتجات إلى LWGY- □ N-type و LWGY- □ A-type.

LWGY- N- نوع الاستشعار: 24VDC امدادات الطاقة ، خرج نبض ثلاثة أسلاك ، عالية المستوى ≥8V ، مستوى منخفض ≤0.8V ؛ المسافة انتقال الإشارات هي ≤1000 متر.

LWGY- □ A نوع الارسال: 24VDC التيار الكهربائي ، 2-سلك 4-20mA الإخراج ، إشارة انتقال المسافة ≤1000.

ينقسم هذا النوع من منتجات التدفق التوربيني إلى النوع الأساسي والنوع المقاوم للانفجار (Exdiict 6) ، والشكل كما هو موضح في (الشكل 1) (الشكل 2).

Basic type and explosion proof type

Intelligent display turbine flowmeter


(2) عرض ذكي مقياس الجريان التوربينات

يتم استخدام شاشات الكريستال السائل في الصف المزدوج في الموقع من أجل جهاز القياس الذكي الجديد المدمج في جهاز استشعار تدفق التوربين وحساب العرض باستخدام تقنية الحواسيب الصغيرة ذات الشريحة الواحدة فائقة الطاقة المتطورة ، والتي تتميز بميزات الآلية المدمجة والقراءة البديهية والواضحة ، وموثوقية عالية ، لا تدخل خارجي للطاقة ، ومقاومة إضراب البرق وانخفاض التكلفة. المقياس لديه تصحيح ثلاث نقاط من عامل القياس ، يعوض بذكاء عامل القياس غير الخطي ، ويمكن تصحيحه في الموقع. تعرض شاشة الكريستال السائل عالية الوضوح في آن واحد تدفق فوري وتدفق تراكمي ، مع وظيفة واضحة. لا تضيع جميع البيانات الصحيحة بعد 10 سنوات من انقطاع التيار الكهربائي. هذا النوع من مقياس الجريان التوربيني هو مقاوم للانفجار.

درجة واقية من الانفجار هو: EXDIICT 6

يمكن تقسيم هذا النوع من مقياس الجريان التوربيني إلى نوع LWGY-□ B ونوع LWGY- according C طبقاً لوضع تزويد الطاقة وما إذا كان لديه خرج إشارة بعيد.

LWGY- □ B نوع: 36V / 10Ah بطارية ليثيوم هو uesd لإمدادات الطاقة (يمكن تشغيلها باستمرار لأكثر من 3 سنوات) ؛

نوع LWGY- □ C: يتم استخدام مصدر طاقة خارجي 2AVDC لإمداد الطاقة ، وإخراج إشارة تيار سلكين من 4-20mA قياسية ، ويمكن زيادة اتصال HART أو وظيفة اتصال RS485 وفقًا لاحتياجات الموقع المختلفة.



وصف المنتج وصف

1 ، وفقا لطرق التثبيت المختلفة

Different installation methods for flow meters


2 ، وفقا لأنواع مختلفة من كاشف الإشارات

Different types of signal detector


تعليمات الاختيار


الجدول 1

نموذج

وصف

LWGY-

القطر الاسمي

4

4MM

6

6MM

10

10MM

15

خفض 15mm

20

20MM

25

25MM

32

32MM

40

40MM

50

50MM

65

65mm و

80

80MM

100

100MM

125

قذائف 125mm

150

150MM

200

200MM

طريقة التوصيل

L

الموضوع (DN4mm - DN50mm)

F

نوع شفة ( DN15mm- DN200mm)

نوع إشارة الكشف

P

H

E

د

موصل طيران عادي بكابل طوله 4 أمتار (لنوع خرج N-type)

موصل Hessmann (لأنواع إشارة الإخراج من النوع N و A)

نوع مبيت ضد الانفجار (لأنواع مخرجات نوع N و A)

نوع شاشة العرض (لأنواع المخارج B ، Cl ، C2 ، C3)

نوع الانتاج

N

نوع الاستشعار: 24VDC إمدادات الطاقة ، وإخراج إشارة نبض ثلاثة أسلاك

ا

نوع الارسال: 24VDC امدادات الطاقة ، وإخراج 4 ~ 20ma إشارة الحالية

ب

ذكي: بطارية ليثيوم امدادات الطاقة ، العرض في الموقع (إمدادات الطاقة المزدوجة ، يمكن أن يكون الإخراج نبض اختياري)

الكلورين

نوع ذكي: إمدادات الطاقة 24VDC ، عرض في الموقع ، خرج 4 ~ 20mA (نبض الإخراج يمكن أن يكون اختياري)

C2

نوع ذكي: 24VDC إمدادات الطاقة ، العرض في الموقع ، خرج سلكين 4 ~ 20mA HART الاتصالات ، (الإخراج النبض يمكن أن يكون اختياري)

C3

نوع ذكي: إمدادات الطاقة 24VDC ، العرض في الموقع ، الاتصالات RS485 ، (إمدادات الطاقة المزدوجة ، خرج النبض يمكن أن يكون اختياري)

درجة الدقة

05

0.5 درجة

10

1.0 درجة

02

0.2 درجة (تحتاج إلى التفاوض على أوامر ، دورة الإنتاج أطول)

نوع التوربين

W

نطاق القياس الموسعة

S

نطاق القياس القياسي

مواد

S

304 الفولاذ المقاوم للصدأ

L

316 (L) الفولاذ المقاوم للصدأ (تحتاج إلى تخصيص ، دورة الإنتاج الطويلة)

حدث الانفجار

N

غير دليل على الانفجار

E

مقاومة للانفجار tyoe ، EXDIICT 6

درجة الضغط

P

عادي (راجع الجدول 3)



أبعاد التثبيت

1. يتم استخدام اتصال الفوهة ووصلة شفة لتركيب جهاز الاستشعار وفقا لمواصفات مختلفة. تظهر طريقة التركيب في الشكل 4 والشكل 5 والشكل 6. أبعاد التثبيت موضحة في الجدول 2.

Turbine flow sensor dimensions

Turbine flow sensor dimensions

الجدول 2

القطر الاسمي ( مم )

L (مم)

G

D (مم)

د (مم)

عدد الثقوب n-d

4

225

G1 / 2

6

225

G1 / 2

10

345

G1 / 2

15

75

G1

Ф65

Ф14

4

20

80

G1

Ф75

Ф14

4

25

100

G5 / 4

Ф85

Ф14

4

32

140

G2

Ф100

Ф14

4

40

140

G2

Ф110

Ф18

4

50

150

Ф125

Ф18

4

65

170

Ф145

Ф18

4

80

200

Ф160

Ф18

8

100

220

Ф180

Ф18

8

125

250

Ф210

Ф25

8

150

300

Ф250

Ф25

8

200

360

Ф295

Ф23

12

استشارة مجانية

راسلنا بأي أسئلة أو استفسارات أو استخدم بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

منتجات ذات صله
Plug In Type Turbine Flow Meter
LWGC المكونات في نوع السائل التوربينات تدفق متر

تتطابق مجسات تدفق التوربين LWCC (العرضية) و LWCB (المحوري) مع عدادات العرض لتشكيل عداد تدفق نوع التوربين ، والذي يمكن استخدامه على نطاق واسع لقياس مصدر المياه من مصدر عيار كبير ، المياه المتداولة ، النظيفة المياه وغيرها من التدفقات السائلة والكمية الإجمالية.

Sanitary Type Liquid Turbine Flow
LWGS النوع الصحي السائل التوربينات تدفق متر

سلسلة LWGS النوع الصحي التوربينات مقياس الجريان هو مقياس الجريان الذي يمكن استخدامه على نطاق واسع في الصناعات الدوائية والغذائية والمشروبات وغيرها من الصناعات لتطبيقات القياس ، والتجميع ، والتحكم ، وملء المنتج النهائي. يتكون إسكان العداد من الفولاذ المقاوم للصدأ (316L) أو 304 ، ويتكون جزء الحركة من مادة خاصة ، والتي لديها قدرة جيدة على مقاومة التآكل والصدأ. هيكل كامل متر يكسر العملية التقليدية ويتم استخدام التصميم الأمثل للهيكل المتقدم من الدول الأجنبية ، مما يحسن بشكل كبير من دقة وتكرار العداد. تم تصميمه خصيصا للصناعات الدوائية والمشروبات ، ويستخدم هيكل سريع للاتصال يستخدم لتسهيل التنظيف. لقد وصلت سلسلة التدفقات التوربينية ذات النوع الصحي LWGS إلى المستوى العالمي من المنتجات المماثلة وهي مثالية للصناعة الصحية.

Food Hygiene Turbine Flow Meter
LWGS Food Hygiene Turbine Flow Meter

التوربينات الغذائية النظافة متر تدفق مناسبة ل: صناعة المستحضرات الصيدلانية: المالحة الفيزيولوجية ، المياه الجلوكوز وغيرها من المنتجات التعبئة والتسريب. صناعة الأغذية والمشروبات: عصير الخضروات والبيرة والزيوت المكررة وغيرها من المواد الغذائية السائلة والقياس.

Precise Liquid Flow Meter
LWGH ارتفاع ضغط نوع السائل التوربينات تدفق متر

سلسلة LMGH ارتفاع ضغط نوع السائل التوربينات مقياس الجريان هو خاص مقياس ضغط عالي الضغط وهي مصممة لصناعة السوائل ذات الضغط المرتفع مثل المعدات الهيدروليكية والآلات الهندسية والصناعات الكيماوية ، إلخ. الإسكان الخارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع بنية بسيطة ، بنية محسنة ، وقطب شفة بعقب الضغط العالي أو اتصال مترابطة بالضغط العالي. تستخدم على نطاق واسع: مناسبات قياس الضغط بالضغط العالي ، مثل خطوط أنابيب الضغط العالي الكيميائية ، المعدات الهيدروليكية ، الآلات الهندسية ، ومقاعد الاختبار ، إلخ.

Micro Flow Meter
LWGM مايكرو نوع السائل التوربينات تدفق متر

سلسلة LWGM مايكرو نوع السائل التوربينات مقياس الجريان هو مقياس تدفق خاص مصمم لقياس التدفقات الصغيرة باستخدام مبدأ التوربينات. إنه دقيق للغاية ، خاصة تحت ظروف الحرارة العالية والضغط العالي. كما يتم دمجها مع مولد نبض إلكتروني للحفاظ على دقة ± 1٪ و ± 0 ، و 25٪ للتكرار تحت التشغيل المستمر على المدى الطويل. نظرًا للتصميم الهيكلي البارع ، لا يتشكل أي ترسيب أثناء التشغيل ، لذلك يكون تشغيل العداد "نظيفًا". لذلك ، حتى بالنسبة للمتطلبات الصعبة للغاية ، مثل المهملات المستخدمة في عمليات إنتاج الدوائر والرقائق المتكاملة لأشباه الموصلات ، فإنها تتطلب أن يكون النظام شديد المقاومة للتآكل. على سبيل المثال ، إذا سقط جسيم صغير ، فإنه سيجعل من الرقائق منتجًا للنفايات ، وهذا منتج LWGM يمكنه إشباعه.

Liquid Turbine Flow Meter
مقياس التدفق التوربيني السائل من سلسلة LWGY

1. عالية الوضوح شاشة lcd. 2. إعداد المعلمة ثلاثة الرئيسية وتصحيح الأخطاء ؛ وظيفة تصحيح متعدد الخطوط 3.5 جزء للإشارات غير الخطية ؛ 4. الانتاج الخطي الحالي. 5. خرج نبض التردد: يمكن استخدام طاقة التيار المستمر لتزويد الطاقة إلى دائرة إخراج النبض. في هذا الوقت ، يمكن للمقياس تحويل خرج إشارة النبض mV بواسطة مستشعر التوربين إلى نبضة TTL قياسية ، والتي يمكن استخدامها لتصحيح أخطاء مستخدمي الإشارة الخطية.

Insertion Type Turbine Flow Meter
LWGC الإدراج نوع توربين تدفق متر

تتطابق مجسات تدفق التوربين LWCC (العرضية) و LWCB (المحوري) مع عدادات العرض لتشكيل عداد تدفق نوع التوربين ، والذي يمكن استخدامه على نطاق واسع لقياس مصدر المياه من أنابيب عيار كبير ، المياه المتداولة ، النظيفة المياه وغيرها من التدفقات السائلة وكمية.

UF 1000 Wall Mounted Ultrasonic Flowmeter
UF 1000 الحائط تدفق متر بالموجات فوق الصوتية

UF 1000 هي طائرة اقتصادية متخلفة مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية مصمم خصيصًا للمياه. بالمقارنة مع عدادات التدفق الأخرى بالموجات فوق الصوتية في السوق ، يتميز بخصائص معدل التفاعل العالي ، استهلاك الطاقة المنخفض والاستقرار العالي. بالإضافة إلى ذلك ، تستمر أيضًا تقنية TGA في البحث بشكل مستقل.

FS6122 Medical CPAP Sensor Fusion
FS6122 السلسلة الطبية CPAP الاستشعار فيوجن

ال FS6122 سلسلة من وحدة الاستشعار CPAP الطبية تم تصميمه لنظام CPAP من جهاز التنفس الصناعي المنزلي (نظام تهوية بالضغط الإيجابي المستمر). يدمج المستشعر رقاقة تدفق الكتلة MEMS وشريحة ضغط MEMS لتوفير إشارة الخرج اللازمة لنظام CPAP. إن تغليف المستشعر صغير جدا ، ويتم اعتماد تصميم واجهة ISO 22mm بمداخل هواء ومنافذ هواء مختلفة. في حين أن تحسين دقة واستجابة التدفق الجماعي وإشارة الضغط ، فإن فقدان الضغط والتجويف الميت من المستشعر صغيران أيضًا.

Portable Ultrasonic Flow Meter
مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية المحمولة TUF

سلسلة TUF مقياس التدفق فوق الصوتي يستخدم مبدأ فرق الجهد المنخفض والفرق الزمني النبضي المتعدد ، ويعتمد الإرسال التفاضلي عالي الدقة والفائق الثبات للإشارات المتوازنة المزدوجة وتكنولوجية الكشف الرقمي المتلقي لقياس زمن إرسال الموجات الصوتية في اتجاهات اتجاه التيار والاتجاه المعاكس ، وحساب معدل التدفق وفقا لفارق الوقت.لديه خصائص الاستقرار جيدة ، صغيرة الانجراف صفر ، دقة قياس عالية ومكافحة التدخل عالية من نطاق القياس على مدى واسع.

electromagnetic flow meter
مشبك على مقياس التدفق الكهرومغناطيسي الصحي للأغذية DN32 مقياس تدفق المياه عصير حليب

ال LDB نوع ذكي الكهرومغناطيسي مقياس الجريان يتكون من جهاز استشعار و محول. لأنه يقوم على فاراداي قانون الحث الكهرومغناطيسي ، الذي يستخدم لقياس تدفق حجم السائل الموصل مع الموصلية أكبر من 5μs / سم. مقياس حثي لقياس تدفق حجم الموصل الوسيط. بالإضافة إلى قياس التدفق الحجمي للسائل الموصل العام ، يمكن استخدامه أيضًا لقياس التدفق الحجمي للسوائل القوية المسببة للتآكل مثل الحمض القوي والقلوي والموحد على مرحلتين سائل معلق مثل الملاط ولب الورق والورق إنه wdely تستخدم لقياس تدفق البترول والكيماويات والمعادن والمنسوجات وصناعة الورق وحماية البيئة والأغذية والقطاعات الصناعية الأخرى والإدارة البلدية وبناء الحفاظ على المياه والأنهار

HMF2000 Handheld Flow Meters
مقاييس التدفق المحمولة باليد HMF2000 Series

سلسلة HMF200 يده مقياس الجريان الغاز صُمم خصيصًا للأجهزة وللكشف عن الغازات عبر الإنترنت في نطاق واسع من قياس الدقة والاختبار ، يتبنى المنتج تكنولوجيا البراءة وقياس تدفق رقاقة MEMS مع نطاق قياس كبير وقدرة قياس سرعة منخفضة ، والتي يمكن استخدامها بشكل خاص كروماتوجراف الغاز ، وأداة أخذ العينات في الغلاف الجوي والتطبيقات عبر الإنترنت ، لضمان التشغيل العادي للتفتيش ونظام منتظم.

© حقوق النشر: 2021 Hubei Nan Kong Instrument Technology Co.,Ltd..كل الحقوق محفوظة.

Chat now

Live Chat

    راسلنا بأي أسئلة أو استفسارات أو استخدم بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

banner

Products

Home Flow meter Liquid Turbine Flow Meter High Precision New Generation Of Liquid Turbine Flow Meter

New Products

  • Portable Ultrasonic Flow Meter

    TUF Series Portable Ultrasonic Flow Meter The TUF series ultrasonic flow meter utilizes the principle of low voltage and multiple pulsation time difference, adopts the high-precision and ultra-stable differential transmission of double-balanced signals and differential receiving digital detection technology to measure the acoustic wave transmission time in both the downstream and counter-current directions, and calculates the flow rate according to the time difference.It has the characteristics of good stability, small zero drift, high measuring accuracy and high anti-interference of measuring range over wide. more

  • Intelligent Type Flow Meter

    LDB Intelligent Type Electromagnetic Flow Meter The LDB intelligent type electromagnetic flow meter consists of a sensor and a converter. It is based on Faraday's law of electromagnetic induction, which is used to measure the volume flow of conductive liquid with conductivity greater than 5μs/cm. It is an inductive meter for measuring the volume flow of conductive medium. In addition to measuring the volume flow of general conductive liquid, it can also be used to measure the volume flow of strong corrosive liquids such as strong acid and alkali and uniform liquid-solid two-phase suspension liquid such as slurry, pulp and paper pulp. more

  • Thermal Mass Gas Flow Meter

    LKQ Thermal Gas Mass Flow Meter LKQ thermal gas mass flow meter is a mass flow measurement and monitoring meter,which can detect  air, natural gas, hydrogen, oxygen, chlorine, nitrogen and ammonia, ammonia, coal gas, phosgene, flue gas and various chemical mixtures, without pressure and temperature compensation. It can be widely used in petroleum, chemical, metallurgy, electric power, water treatment, paper, food, medicine, cement, textile and various production, scientific research units for process control and gas flow measurement. Widely used in: flow measurement of steel plant, coking plant gas. more

  • Gas Flow Meter

    LLGQ Gas Roots /Waist Wheel Flow Meter The gas roots flowmeter has been used as a volumetric meter for more than 100 years.  With the features such as high precision, wide range, small volume, light weight, convenient installation and maintenance, reliable and durable service life, it is widely used in natural gas, coal gas, air and other gas flowmeters.It is an ideal flowmeter device for urban gas, oilfield chemical, scientific research and other departments at home and abroad. more

  • Gas Turbine Meter

    High Precision Gas Turbine Flow Meter Gas turbine flowmeter is a new generation of high precision, high reliability gas precision measuring meter integrating temperature, pressure, flow sensor and intelligent flow totalizer developed by the advanced technology of flow meter at home and abroad, optimized by theories of gas mechanics, fluid mechanics and electromagnetics, which has excellent low pressure and high pressure metering performance. more

  • Mass Vortex Flow Meter

    LUGK Multi Variable Type Vortex Flow Meter Mass vortex flowmeter, simple to install. Connection mode: flange and clamping connection. It has superior reliability and stability due to no movable part, and the detecting portion has only a simple configuration of the vortex generator. Low pressure loss, no leakage point, and high safety performance. Robust sensor construction for high temperature (up to 3500 ° C), high pressure fluid. more

  • Steam Gas Vortex Flow Meter

    LUGC Steam Gas And Liquid Insert Type Vortex Flow Meter The Insert Type vortex flowmeter is simple in structure and can be made into online installation type.Applicable to large diameter gas, steam flow measurement, etc.Easy installation, no pipe design. more

  • Vortex Flow Meter

    LUGB Flow Instrumentation Vortex Flow Meter The vortex flowmeter is a speed type flow instrument which has a wide range of uses. It is suitable for flow metering, measurement and control of liquids, steam and most gases. more

High Precision New Generation Of Liquid Turbine Flow Meter

This series of turbine flowmeters is a new generation of turbine flowmeters, which absorbs the advanced technology of domestic and foreign flowmeters and is manufactured in accordance with jb/9246-199 standard.It is characterized by simple structure, light weight, high precision, good reproducibility, strong responsiveness and convenient installation and maintenance.

  • Product Origin:

    China
  • Shipping Port:

    Huangpu port
  • Lead Time:

    Spot
  • MOQ:

    1
Product Details

Features

■High precision, generally up to ±1%R, ±0.5%R, and high precision type can be up to ±0.2%R;

■Good repeatability with short-term repeatability of 0.05%-0.2%. Due to good repeatability, such as frequent calibration or online calibration, it can get very high precision,which is the preferred flow meter in trade settlement;

■ Output pulse frequency signal, it is suitable for total metering and connected with computer, without zero drift, and with strong anti-interference ability;

■It can obtainHigh frequency signal (3~4kHz) with strong signal resolution;

■ The range of medium and large caliber can reach 1:20, and the range of small caliber is 1:10;

■It has the characteristics of compact structure, light weight, convenient installation and maintenance, and large circulation capacity;

■It is suitable for high-pressure measurement, no need to open holes on the meter body, easy to make high-pressure type instrument;

■ It has many special sensor types, which can be designed into various types of special sensors according to the special needs of users, such as low temperature type, two-way type, downhole type, sand mixing type, etc.

■It can be made into plug-in type, suitable for large caliber measurement, with low pressure loss, low price, continuous flow, and easy installation and maintenance.


Meter classification

According to the meter function, LWGY series turbine flowmeter can be divided into 2 categories, namely: (1) turbine flow sensor / transmitter (2) intelligent display turbine flowmeter

(1) Turbine flow sensor / transmitter

This type of turbine flow product itself does not have  function of on-site display, only  transmitte the flow signal far. The flow signal can be divided into pulse signal or current signal (4-20mA). The meter price is low, with high integration, and small volume,which is especially suitable for use with computer control systems such as secondary display, PLC and DCS.

According to different output signals, these products can be divided into LWGY-□ N-type and LWGY-□ A-type.

LWGY- N-type sensor: 24VDC power supply, three-wire pulse output, high level ≥8V, low level ≤0.8V; signal transmission distance is ≤1000 meters;

LWGY-□A type transmitter: 24VDC power supply, 2-wire 4-20mA output, signal transmission distance ≤1000.

This type of turbine flow products are divided into basic type and explosion-proof type (Exdiict 6), and the shape is as shown in (Fig.1)(Fig.2).

Various types of flowmeters

(2)Intelligent display turbine flowmeter                                            

The double-row liquid crystal on-site displayc is used for the new intelligent meter integrating turbine flow sensor and display calculation using advanced ultra-low-power single-chip microcomputer technology adopts, which has the advantages of compact mechanism, intuitive and clear reading, high reliability, no external power interference, lightning strike resistance and low cost.The meter has three-point correction of the meter factor, intelligently compensates the nonlinear meter factor, and can be corrected on site. The high-definition liquid crystal display simultaneously displays instantaneous flow and cumulative flow, with clear function. All valid data is not lost after 10 years of power failure. This type of turbine flowmeter is explosion-proof.

The explosion-proof grade is: EXDIICT 6

This type of turbine flowmeter can be divided into LWGY-□B type and LWGY-□C type according to the power supply mode and whether it has remote signal output.

LWGY-□B type: 36V/10Ah lithium battery is uesd for the power supply (can run continuously for more than 3 years);

LWGY-□C type: 2AVDC external power supply is used for the power supply, and outputs 4-20mA standard two-wire current signal, and HART communication or RS485 communication function can be increased according to different site needs.


Product Classification Description

1、 According to different installation methods

Different installation methods for flow meters

2、 According to different types of signal detector

Different types of signal detector

Selection Instructions

                                                                                                                                    Table 1

Model

Description

LWGY-

Nominal diameter

4

4mm

6

6mm

10

10mm

15

15mm

20

20mm

25

25mm

32

32mm

40

40mm

50

50mm

65

65mm

80

80mm

100

100mm

125

125mm

150

150mm

200

200mm

Connection method

L

Thread(DN4mm - DN50mm)

F

Flange typeDN15mm- DN200mm )

Signal detector type

P

H

E

D

Normal aviation connector with 4 m cable (for N-type output type)

Hessmann connector (for N and A type output signal types)

Explosion-proof housing type (for N and A type output types)

Display type housing (for B, Cl, C2, C3 output types)

Output type

N

Sensor type: 24VDC power supply, output three-wire pulse signal

A

Transmitter type: 24VDC power supply, output 4 ~ 20mA current signal

B

Intelligent: lithium battery power supply, on-site display (dual power supply, pulse output can be optional)

Cl

Intelligent type: 24VDC power supply, on-site display, output 4 ~ 20mA (pulse output can be optional)

C2

Intelligent type: 24VDC power supply, on-site display, output two-wire 4 ~ 20mA HART communication, (pulse output can be optional)

C3

Intelligent type : 24VDC power supply, on-site display, RS485 communication, (dual power supply, pulse output can be optional)

Accuracy grade

05

0.5 grade

10

1.0 grade

02

0.2 grade (need to negotiate orders, production cycle is longer)

Turbine type

W

Extended measurement range

S

Standard measurement range

Material

S

304 stainless steel

L

316 (L) stainless steel (need to be customized, long production cycle)

Explosion proof

N

Non-explosion proof type

E

Explosion-proof tyoeEXDIICT 6

Pressure grade

P

Normal (refer to Table 3)


Installation Dimensions

1.Thread connection and  flange connection are used for the installation of the sensor according to different specifications. The installation method is shown in Fig.4, Fig.5 and Fig.6. The installation dimensions are shown in Table2.

Turbine flow sensor dimensions

Turbine flow sensor dimensions

                                                                                                                               Table 2

Nominal diameter(mm )

L(mm)

G

D(mm)

d(mm)

Number of holes n-d

4

225

G1/2

6

225

G1/2

10

345

G1/2

15

75

G1

Ф65

Ф14

4

20

80

G1

Ф75

Ф14

4

25

100

G5/4

Ф85

Ф14

4

32

140

G2

Ф100

Ф14

4

40

140

G2

Ф110

Ф18

4

50

150

Ф125

Ф18

4

65

170

Ф145

Ф18

4

80

200

Ф160

Ф18

8

100

220

Ф180

Ф18

8

125

250

Ф210

Ф25

8

150

300

Ф250

Ф25

8

200

360

Ф295

Ф23

12

A free consultation

Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.

Related Products
Plug In Type Turbine Flow Meter
LWGC Plug In Type Liquid Turbine Flow Meter

LWGC (tangential) and LWCB (axial) plug-in type turbine flow sensors are matched with display meters to form a plug-in type turbine flow meter, which can be widely used for measurement of large caliber pipeline source water, circulating water, clean water and other liquid flows and total amount.

Sanitary Type Liquid Turbine Flow
LWGS Sanitary Type Liquid Turbine Flow Meter

LWGS series sanitary type turbine flowmeter is a flowmeter meter that can be widely used in pharmaceutical, food, beverage and other industries for applications of metering, batching, control, finished product filling.

Food Hygiene Turbine Flow Meter
LWGS Food Hygiene Turbine Flow Meter

Food hygiene turbine Flow meter suitable for: pharmaceutical industry: physiological saline, glucose water and other infusion products filling and metering; Food and beverage industry: vegetable juice, beer, refined oil and other liquid food filling and metering.

Precise Liquid Flow Meter
LWGH High Pressure Type Liquid Turbine Flow Meter

LMGH series high pressure type liquid turbine flowmeter is a special high pressure flowmeter which is designed for high pressure fluid industry such as hydraulic equipment, engineering machinery, chemical industry, etc. The outer housing is made of stainless steel, with simple structure,optimized structure, and high pressure butt flange clamping or high pressure threaded connection.

Micro Flow Meter
LWGM Micro Type Liquid Turbine Flow Meter

The LWGM series micro type liquid turbine flowmeter is a special flowmeter designed to measure small flows using the principle of turbines.It is extremely accurate, especially under high temperature and high pressure conditions. It is also integrated with a electronic pulse generator to maintain ±1% accuracy and ±0., 25% repeatability under long-term continuous operation. Due to the dexterous structural design, no precipitation is formed during operation, so the operation of the meter is “clean”.

Liquid Turbine Flow Meter
LWGY Series Liquid Turbine Flow Meter

1. High-definition LCD display; 2. Three-key parameter setting and debugging; 3.5-segment polyline correction function for non-linear signals ; 4. Linear current output; 5. Frequency pulse output: DC power can be used to supply power to the pulse output circuit. At this time, the meter can convert the mV pulse signal output by the turbine sensor into a standard TTL pulse,which can be used for linear signal users debugging.

Insertion Type Turbine Flow Meter
LWGC Insertion Type Turbine Flow Meter

LWGC (tangential) and LWCB (axial) plug-in type turbine flow sensors are matched with display meters to form a plug-in type turbine flow meter, which can be widely used for measurement of large caliber pipeline source water, circulating water, clean water and other liquid flows andtotal amount.

UF 1000 Wall Mounted Ultrasonic Flowmeter
UF 1000 Wall Mounted Ultrasonic Flow Meter

UF 1000 is an economical jet - lag ultrasonic flow meter specially designed for water.Compared with other ultrasonic flow meters on the market, it has the characteristics of high reaction rate, low power consumption and high stability. In addition, it also continues the TGA technology independently researched.

UF 1000 Wall Mounted Ultrasonic Flowmeter
High-Precision UF 1000 Wall Mounted Ultrasonic Flow Meter

UF 1000 is an economical jet - lag ultrasonic flow meter specially designed for water.Compared with other ultrasonic flow meters on the market, it has the characteristics of high reaction rate, low power consumption and high stability. In addition, it also continues the TGA technology independently researched.

UF 2800 Ultrasonic Water Meter
UF 2800 Digital Ultrasonic Water Meter

■No moving parts, never wear ■It has self-diagnostic function ■Both hot and cold, the data can be stored for 18 months

LWGQ Gas Turbine Flowmeter
LWGQ Natural Gas Nitrogen Compressed gas Turbine Flowmeter

LWGQ Gas Turbine Flowmeter has a variety of signal output modes and low sensitivity to fluid disturbances, and is widely used in the measurement of natural gas, coal gas, liquefied gas, light hydrocarbon gas. This type of turbine flowmeter is an explosion-proof product with an explosion-proof rating: ExdIICT6. 

High Precision Gas Filter
GYQ Series High Precision Gas Filter

The gas filter is an important equipment of the gas transmission and distribution system. In the gas transmission process, in order to ensure the normal operation and protection of the gas transmission and distribution equipment and meters such as pressure regulators, valves, flowmeters, pressure meters, etc., it must remove the solid impurities in the gas. It is necessary to install a filter with the required filtering accuracy in front of it, so our company has developed and produced the GYQ series filter specifically for the above requirements, which is applicable for natural gas,liquefied petroleum gas, city gas and other gases.

© Copyright: 2021 Hubei Nan Kong Instrument Technology Co.,Ltd..All Rights Reserved.

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.